بالفيديو: لصوص يسرقون متجر جوالات في الرياض تحت تهديد السلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2016
بالفيديو: لصوص يسرقون متجر جوالات في الرياض تحت تهديد السلاح

رصدت كاميرات المراقبة بأحد محال بيع الهواتف المحمولة بحي الرمال في العاصمة السعودية الرياض، لحظة اقتحام لصوص للمحل وسرقة محتوياتها مهددين من بداخله بالسواطير والأسلحة البيضاء.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة ويوضح لحظة قيام عدد من اللصوص باقتحام محل الجوالات بالرياض، مهددين البائع باستخدام السواطير وآلات حادة وقاموا بالاستيلاء على ما بداخل المحل من أجهزة ونقود.

وأظهر الفيديو قيام 4 شباب باقتحام للمحل، حيث دخل اثنان منهم في البداية وهدد أحدهما البائع، في حين قفز الآخر فوق إحدى الكاونترات وفتح أدراجها المغلقة واستولى على ما بها من نقود وأجهزة قبل أن يدخل اثنان آخران يحملان آلات حادة أيضا، لمساعدة الآخرين في سرقة المحل.

وأثار تلك الواقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض بضرورة أن تكون هناك وقفة حازمة مع مثل هذه الأفعال الإجرامية، خاصة مع انتشارها في الفترة الأخيرة، وقيام الخارجين على القانون بسرقة أملاك الغير والاعتداء على الآمنين، دون ردع.

وشدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على ضرورة التوصل إلي هؤلاء الجناة ومعاقبتهم العقاب الرادع لهم ولأمثالهم، حتى تتوقف مثل تلك الحوادث، ولم يصدر حتى الآن تقرير رسمي يؤكد الحادثة أو توقيتها ومكانها.

وقال أحد المستخدمين: "الحل ليس بأن تقبض عليهم وتضعهم بالسجن فقط، ولكن لابد من التشهير باساميهم وصورهم بكل الصحف ومواقع التواصل وتنفيذ الحكم عليهم عند محلات الجوالات وأو بسوق وبالشوارع العامة حتى يكون عبره لأي أحد آخر يفكر في الإقدام على مثل تلك الأفعال الإجرامية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة