بوغبا يجبر على دفع 100 ألف يورو تحت تهديد السلاح

بعد تعرض النجم الفرنسي لهجوم من ملثمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بوغبا يجبر على دفع 100 ألف يورو تحت تهديد السلاح

وقع الفرنسي بول بوغبا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الديوك الزرقاء ضحية ابتزاز من صديقين قديمين له تحت تهديد السلاح.

وكشفت وكالة الأنباء الإسبانية أن الفرنسي بول بوغبا دفع 100 ألف يورو إلى صديقين قديمين قاما بابتزازه وذلك كمقدم لمبلغ 13 مليون يورو طالباه بتسديده.

وأوضحت الوكالة الإسبانية أن بوغبا وجد نفسه تحت تهديد السلاح من شخصين ملثمين، وبات مطلوباً منه تسديد 13 مليون يورو على 3 دفعات بصورة فورية وذلك مقابل خدمات سابقة وهي حمايته هو وأسرته.

ومن جانبه، قرر بوغبا إبلاغ أجهزة الأمن بتعرضه للتهديد وتوقيع وثيقة بالإكراه يتعهد فيها بدفع مبلغ 13 مليون يورو وذلك بعدما وقع ضحية فخ شارك فيه شقيقه الأكبر ماتياس.

وفتحت النيابة العامة منذ بداية شهر أغسطس الجاري تحقيقاً في واقعة ابتزاز بوغبا من قبل عصابة إجرامية منظمة.

وكان محامو بول بوغبا قد وصفوا تصرفات شقيقه، ماتياس بوغبا، الأخيرة للتشهير به بأنها "محاولات لابتزازه".

وكان ماتياس بوغبا قد ظهر في ساعة متأخرة من أمس السبت في عدة مقاطع فيديو باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية يؤكد فيها أنه سيكشف الكثير من المفاجآت عن شقيقه الأصغر بول بوغبا ستكون صادمة للعالم.

وأضاف ماتياس بوغبا، أن شقيقه الأصغر يفعل الكثير من الأشياء السيئة التي يخفيها خلف مظهر النجم العالمي المحبوب، وأنه لا يستحق بأن يكون قدوة للأطفال وكذلك لا يستحق المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن تنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، ولأول مرة في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط. 

وأكد محامو بول بوغبا أن ما يقوم به ماتياس ليس شيئاً مفاجئاً لهم وأنها تأتي ضمن سلسلة من التهديدات ومحاولات الابتزاز وذلك عبر عصابة منظمة ضد النجم الفرنسي وأن الجهات المختصة في فرنسا وإيطاليا على علم بهذه المحاولات منذ شهر تقريباً.

ووعد ماتياس بوغبا بأن ينشر الكثير من المفاجآت عن شقيقه وكذلك عن النجم الفرنسي كيليان مبابي وعن المحامية البرازيلية المسؤولة عن الشؤون الرياضية الخاصة ببوغبا بعد وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا.

وأثارت كلمات شقيق بوغبا الكثير من ردود الأفعال الصادمة خاصة وأن الجماهير باتت تشك في نوايا الشقيق الأكبر لنجم يوفنتوس الإيطالي خاصة وأنها شعرت بأن مقاطع الفيديو التي ظهر فيها هي محاولة واضحة للابتزاز.