بعد الاستعانة بأغنيتها في امتحان.. شاهد رد فعل نانسي عجرم على الموضوع

تصدر اسم نانسي عجرم محركات البحث الساعات الماضية بعد الاستعانة بأغنيتها "حبك سفاح" في امتحان علم النفس

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد الاستعانة بأغنيتها في امتحان.. شاهد رد فعل نانسي عجرم على الموضوع

تصدرت الفنانة نانسي عجرم التريند في الأيام الماضية بعد استعانت دكتورة في كلية الآداب جامعة الإسكندرية بجمل من أغنيتها "حبك سفاح" بامتحان علم النفس.

وقالت نانسي عجرم لبرنامج ET بالعربي: "سمعت الخبرية جالي اللينك وحضرته، شيء كثير حلو.. شيء كثير مهضوم".

وتابعت نانسي عجرم عن أحدث أغانيها التى طرحتها مؤخراً قائلة: "عملت أغنيتين لفيلم مقسوم واحدة نزلت اللي هي قلبي يا محتاس، والأغنية الثانية يمكن تنزل بعد كام يوم ومبسوطة كثير بالفيلم".

وكان طلاب كلية الآداب بجامعة الإسكندرية تفاجئوا في امتحان علم النفس للفصل الدراسي الأول بأسئلة وضعتها أستاذة المادة من أغنيتين شهيرتين للفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا كمصدر للتحليل النفسي

وطرحت أستاذة المادة سؤال الأول على الطلاب بخصوص أغنية "حبك سفاح" لنانسي عجرم، وطلبت منهم تحديد العلاقة بين كلمات الأغاني وبين نظريات علماء علم النفس المختلفة.

وجاء نص السؤال في الامتحان كالتالي: "قالت الفنانة نانسي عجرم في أغنية حبك سفاح.. علشانك ممكن أعيش أسبوع مبكلش ولا أشرب»، وتساءلت أستاذ المادة عن مدى تطابق ذلك، أو اختلافه مع أحد علماء علم النفس الذي وضع نظرية "الاحتياجات"؟.

 فيما جاء الامتحان سؤالًا آخر لنفس المادة عن أغنية حالة حب للفنانة اللبنانية إليسا وجاء فيه: "قالت الفنانة إليسا في أغنية حالة حب: وأنا جنبك شايفة منك حاجة من ريحة أبويا.. يعبر الأب وفقا لنظرية العالم.. عن نموذج السند والدعم".

نانسي عجرم في روائع الشرنوبي

وكانت الفنانة نانسي عجرم شاركت مساء أمس الجمعة في حفل "روائع صلاح الشرنوبي"، في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض.

وتألقت نانسي عجرم في الحفل بتقديم أجمل أغاني من ألحان صلاح الشرنوبي، وظهرت بفستان من اللون "البنفسجي" الطويل اللامع ويتميز بأكمامه الطويلة.

وتميز فستان نانسي عجرم بالحفل بأنه طويل بلا فتحات من الأمام ومكسوف من منطقة الظهر، واختارت نانسي عجرم فستانها من تصميم Philosophy Di Lorenzo Serafini،.

ومن الناحية الجمالية، استخدمت نانسي عجرم مكياج عيون بالألوان "بنفسجي" للتلاؤم مع لون الفستان وتبرز جمال عيونها، كما رفعت شعرها في شكل ذيل حصان أنيق.

الجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية احتفلت، مساء أمس الجمعة، والموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

وشارك في حفل"ليلة روائع الشرنوبي" كل من أصالة وراغب علامة ونانسي عجرم ووائل جسار وعاصي الحلاني، والحفل كان بقيادة المايسترو تامر فيضي.

كما تضمن الحفل مفاجآت منها ظهور الفنان جورج وسوف على المسرح رغم مرضه للمشاركة بأغنية "يا بياعين الهوى" مع عدد من النجوم العرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة