حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها

ظهرت أنباء خلال الساعات الماضية عن انفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم وانتشرت بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت على الفوز مصادر مقربة من الفنانة نانسي عجرم للعديد من المواقع الفنية كل ما يتم تداوله عن طلاقها أو وجود خلاف بينها وزوجها.

تشويش على النجاح

ووصفت هذه المعلومات بأنها أكاذيب تظهر في وقت حساس كلما حققت الفنانة اللبنانية نجاحاً أو كانت على مشارف القيام بخطوة مهمة في مسيرتها الفنية لتعطيلها أو للتشويش عليها.

وتأتي المعلومة قبل حفل الفنانة نانسي عجرم في معرض إكسبو 2020 دبي وهو ما وصف بأنه مقصود للتشويش على هذه المشاركة وإلهاء الرأي العام وإثارته حول موضوع لا يوجد له أي أساس من الصحة.

صدمة من الشائعة

كما عبر زوج نانسي عجرم في أول تعليق له عن اندهاشه من هذه الشائعات، وأكد أنها لا تمت إلى الصحة بصلة، ولا يعرف كيف يمكن أن تخرج مثل هذه الشائعة وأنه لا توجد أي خلافات بينهما. 

ومن جانبه، رفض جيجي لامار مدير أعمال نانسي عجرم الرد على هذه الأخبار، كما سخر من تداولها وأكد أنها تأتي تحت بند التجني على حياة الفنانة الخاصة، برغم أنها دائماً ما تركز على ما تقدمه من أعمال فنية دون التدخل في حياة الآخرين بل بالعكس فهي دائما ما تركز على فنها وأسرتها ومحبيها فقط.

وتزوجت نانسي عجرم من الدكتور فادي الهاشم في عام 2008، ولديهما 3 فتيات. 

كيف ظهرت أنباء انفصال نانسي عن زوجها؟

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل قد أثار الجدل حول انفصال نانسي عجرم عن زوجها بعد حياة زوجية استمرت لسنوات طويلة.

وتسبب الإعلامي اللبناني في حالة من الجدل بين صفوف المتابعين بعد نشره صورة لنانسي عجرم وزوجها وكتب تعليقاً عليها يقول: "عاتب ولوم من غير فراق، أكيد هنوصل لاتفاق، لو مش عشانا في حدّ بينا، ممكن يضيع من الفراق".

وظهرت الصدمة واضحة على جماهير نانسي عجرم والمتابعين لها بسبب الصورة والتعليق خاصة وأن نانسي وزوجها يعرف عنهما التفاهم والعلاقة المميزة والناجحة التي تستمر منذ فترة طويلة.

نانسي عجرم لديها جمهور كبير 

وتعد النجمة نانسي عجرم من أكثر نجوم الفن في الوطن العربي شعبية، فلديها حوالي 48 مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي هذه، مما يجعلها أكثر المشاهير متابعة في المنطقة.

ألبومات نانسي عجرم

وحققت نانسي عجرم العديد من النجاحات طوال مسيرتها الفنية وقدمت 12 ألبوماً خلال مسيرتها بداية من ألبوم محتجالك في عام 1998، ثم ألبوم شيل عيونك عني في عام 2001، وكذلك ألبوم يا سلام عام 2003، وألبوم آه نص في عام 2004، وألبوم يا طبطب ودلع في 2006,

واستمرت مسيرة نانسي الفنية بتقديمها لألبوم شخبط شخابيط في 2007، ثم ألبوم بتفكر في إيه عام 2008، وكذلك ألبوم نانسي 7 في عام 2010.

وظهر ألبوم سوبر نانسي في عام 2012، ثم ألبوم نانسي 8 في عام 2014، وألبوم نانسي 9 في عام 2017، وألبوم نانسي 10 في عام 2021.

وقدمت الفنانة نانسي عجرم العديد من الأغاني المنفردة الناجحة ومنها "أنا مصري" و"كويت الشهامة" وغيرها مروراً بأغنية "شجع حلمك" لكأس العالم 2014.

كما فازت نانسي عجرم بالعديد من الجوائز الفنية طوال مسيرتها الناجحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة