شاهد رد فعل محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
شاهد رد فعل محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من رد فعل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد هزيمة فريقه أمام كريستال بالاس، بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "أنفيلد" مساء أمس الأحد، وذلك  ضمن (البريميرليغ) من مباريات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رد فعل محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس

ويظهر في الصور التي انتشرت حالة الحزن التي سيطرت على ملامح محمد صلاح خلال خروجه من الملعب بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه للمرة الثانية على التوالي، ووداع فرصة التأهل لنهائي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصافح محمد صلاح الذي لم يكن راضيا عن الهزيمة لاعبي فريقه ومدربه الفني يورجن كلوب بمنتصف الملعب، والذين ظهر أثر الهزيمة على وجوههم.

الجدير بالذكر، أنه خلال مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس أهدر محمد صلاح ورفاقه العديد من الفرص، لتسجيل أهداف، لتنتهي المباراة بتسجيل الهزيمة الثالثة لفريق ليفربول خلال مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2024/2023.

بيع محمد صلاح

ووفقاً لتقارير صحفية نشرت على مواقع إنجليزية، رصدوا انقلاب مشجعي ليفربول على لاعبهم المفضل محمد صلاح، وذلك بعد الهزيمة القاسية لفريقهم أمام نظيره كريستال بالاس 0-1، خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب مشجعو ليفربول إدارة النادي ببيع محمد صلاح في نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم أنه أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا، بعدما أحرز 23 هدفا في 36 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

ورصد موقع "سبورت بايبل" عددا من آراء مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، وجاء معظمها كالآتي: "لدينا لاعبون عديمو الفائدة في نهاية الموسم، يجب بيع صلاح ووضع دياز على الدكة والاعتماد على غابكو".

فيما قال آخرون: "آمل أن يتم بيع صلاح في الصيف، لقد انتهى الأمر، يجب بيع صلاح في أسرع وقت ممكن، حان وقت بيع صلاح".

هزيمة ليفربول أمام أتالانتا

الجدير بالذكر، أن فريق ليفربول فشل في التسجيل خلال مباراته الماضية أمام نظيرة فريق أتالانتا بالدوري الأوروبي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-0.

ويجدر الإشارة، أنه بعد هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس، أصبح ينافس الآن على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز كل من ناديي أرسنال ومانشستر سيتي خلال الجولة القادمة من ختام المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة