شاهد رد فعل محمد رمضان على عابر سبيل طلب 50 جنيه

أثار موقف محمد رمضان مع عابر سبيل، بأحد الأماكن في حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
شاهد رد فعل محمد رمضان على عابر سبيل طلب 50 جنيه

أثار موقف محمد رمضان مع عابر سبيل، بأحد الأماكن في حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طلب منه نقوداً.

محمد رمضان وعابر سبيل

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ملاحقة عابر سبيل للفنان محمد رمضان فور خروجه من أحد الأماكن مطالباً بأن يقوم بإعطائه مبلغ مالياً لمساعدته قائلا: "50 جنيه مش أكثر"، ليرد محمد رمضان عليه قائلا: "مش معايا نقدي ياه، يا بني اصبر هديك".

قضية محمد رمضان 

في سياق آخر، ينتظر الفنان محمد رمضان حكماً نهائياً في قضيته مع البنك، بنشر أخبار كاذبة، بعد أن أعلنت محكمة الجنح بالجيزة، يوم الأربعاء الماضي، بحجز جلسة المعارضة على حكم حبسه سنة إلى 6 مارس.

 وكانت محكمة الجنح قد قضت بحبس محمد رمضان سنة غيابياً؛ بسبب دعوى تقدم بها محامي اتهمه خلالها بنشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك العربية في مصر.

وترجع الواقعة إلى ما قبل أكثر من عامين، حين فاجأ الفنان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، أنه تم التحفظ على أمواله.

وقال رمضان في الفيديو إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، من دون أن يذكر السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

وكشفت مصادر مصرية وقتها عن أن أموال الفنان رمضان التي تم التحفظ عليها هي 6 ملايين جنيه فقط، قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفى، أشرف أبو اليسر، تنفيذاً للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

دفاع محمد رمضان 

واستند دفاع الفنان محمد رمضان إلى أنه لم ينشر أخباراً كاذبة بل هو تحدث فيما أخبر به من موظف البنك دونما التحريض سواء بالتصريح أو بالتلميح على مقاطعة البنك أو الإضرار به.

وأوضح محامي الممثل الشهير، إن هذا الحكم القضائي ليس جديداً، ولم يصدر اليوم كما يروج البعض، بل صدر قبل نحو شهرين، بالحكم على محمد رمضان غيابياً بالحبس لمدة عام.

وأضاف أنه جرى تقديم طعن على هذا الحكم، قبل أسابيع، وما زالت القضية تُنظر أمام القضاء، ومن المقرر صدور نتيجة الطعن خلال شهر تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة