نجمة العالم .. شاهد رد فعل حمو بيكا بعد لقاء ياسمين صبري

حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن التعبير عن سعادته بعد لقائه بالفنانة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
نجمة العالم .. شاهد رد فعل حمو بيكا بعد لقاء ياسمين صبري

حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن التعبير عن سعادته بعد لقائه بالفنانة ياسمين صبري، في أحد الأماكن العامة.

حمو بيكا وياسمين صبري

وشارك حمو بيكا جمهوره صورة له مع ياسمين صبري عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، قائلا: صباح الخير،قابلت بنت بلدي الاسكندرانية، نجمة العالم".

برنامج حمو بيكا في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا يستعد لتقديم برنامج تلفزيوني في شهر رمضان المقبل، بالتعاون مع الإعلامية سارة خليفة، على شاشة قناة "هي" الفضائية.

البرنامج الذي يحمل عنوان "سارة وبيكا"، سيكون من نوع الكوميديا الاجتماعية، وسيستضيف في كل حلقة نجماً أو نجمة من عالم الفن أو الرياضة أو المجتمع، وسيجري معهم حوارات طريفة ومسابقات ممتعة، بالإضافة إلى فقرة طبخ يظهر فيها حمو بيكا بشكل مختلف ومضحك.

وتعد هذه التجربة الأولى لحمو بيكا كمذيع، حيث يسعى لإثبات موهبته في مجال جديد، وكسب قاعدة جماهيرية أوسع، والتفاعل مع نجوم الوسط الفني، الذين كان ينتقدهم في بعض مهرجاناته.

أما سارة خليفة، فهي إعلامية شابة، بدأت مشوارها في قناة "art"، وقدمت برنامج "من القاهرة"، واستمرت في تقديم البرامج المختلفة على عدة قنوات فضائية، وتربطها علاقة صداقة بحمو بيكا، حيث ظهرا معاً في عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

حمو بيكا مذيع لأول مرة

ومن المقرر أن يعرض برنامج حمو بيكا في شهر رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة، نظراً لضيق الوقت وعدم القدرة على تصوير 30 حلقة، وفقاً لما أعلنته سارة خليفة في تصريحات سابقة.

وكانت قناة "هي" قد نشرت فيديو ترويجي للبرنامج على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار حالة من الجدل والانتقادات، خاصة من قبل نقيب الإعلاميين طارق سعدة، الذي أكد أن حمو بيكا لا يحق له الظهور كمذيع، إلا إذا حصل على ترخيص من النقابة.

وعلق حمو بيكا على الفيديو الخاص بالبرنامج قائلاً: "انتظروا برنامج هيكسر مصر قريباً"، معبراً عن حماسه وتفاؤله بنجاح البرنامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة