شاهد رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الزمالك

انتهت المباراة بتتويج النادي الأهلي بكأس مصر للسنة الثانية على التوالي والـ 39 بتاريخه

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
شاهد رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فيديو لرد فعل الإعلامي عمرو أديب خلال تواجده في ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية لحضور نهائي كأس مصر بالرياض بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويظهر في الفيديو الذي نشره الفنان أحمد السعدني، على حسابه الرسمي على موقع X، احتفاله بفوز فريقه الأهلي وإشارته برقم اثنين للإعلامي عمرو أديب الذي ظهرت عليه علامات السخرية والحزن من خسارة الزمالك.

ووجه أحمد السعدني سؤالاً في الفيديو للإعلامي عمرو أديب بعد فوز الأهلي بكأس مصر قائلاً: "علقة إمام عاشور أحلى من الماتش والكأس.. بنحبك يا عمرو"، ليرد عمرو أديب منفعلا: "كل مرة نفس الحكاية..كل مرة".

تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي

كما علق الإعلامي عمرو أديب على فوز الأهلي على نظيره الزمالك ببطولة كأس مصر، بنتيجة 2/0، بأقدام إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، على حسابه الرسمي على منصة X.

وقال عمرو أديب معلقاً: "قصة حياتي المؤلمة : الزمالك يلعب والأهلي يكسب !".

فيما علقت زوجته الإعلامية لميس الحديدي على فوز الأهلي عبر منصتها على موقع X، قائلة: "إنه الأهلي يا سادة .. ألف مبروك علينا.. الكبير كبير".

مباراة كأس مصر

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توج للسنة الثانية على التوالي بكأس مصر، والـ39 في تاريخه، بعد أن استطاع أن يهزم نظيره نادي الزمالك بهدفين دون رد.

ونجح اللاعب أمام عاشور في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 84 بالشوط الثاني، وبعد ذلك استطاع اللاعب محمد مجدي أفشة في الوقت بدل الضائع من المباراة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من احتفال الفريق بالتتويج بكأس مصر.

وعلقت الصفحة على صور احتفال إمام عاشور قائلة: "أجمل من الموناليزا".

كما شهدت بطولة نهائي كأس مصر التي أقيمت في المملكة العربية السعودية في ملعب الأول بارك، أحياء الفنان عمرو دياب للحفل قبل انطلاق المباراةـ وقدم عمرو دياب أبرز أغانيه منها "يا أنا يا لأ"، وأغنية "الكلام ليك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة