شاهد رد فعل شهيرة على مشهد انتحار حفيدها بمسلسل محارب

يعرض مسلسل "محارب" على قناة CBC بموسم رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
شاهد رد فعل شهيرة على مشهد انتحار حفيدها بمسلسل محارب

كشفت الفنانة شهيرة عن رأيها في مشهد انتحار حفيديها محمود عمرو محمود ياسين، في مسلسل "محارب" الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان المصرية 2024.

 شهيرة ومشهد انتحار محمود عمرو محمود ياسين

ونشرت الفنانة شهيرة فيديو كواليس من مشهد انتحار حفيدها بالعمل على صفحتها على فيس بوك، وكتبت قائلة: "شوف يا محمود أنت امبارح عملت مشهداً عظيم وأداء مبهر الكل أشاد بيك وبموهبتك كل ده جميل".

وتابعت قائلة: "في آخر المشهد بتنط من الشباك  المنظر اللي انا شيفاه ده كان عايز دوبلير بس أنت حبيت تعمله بنفسك للمصداقية  ماشي المصداقية علي عيني وراسي  لكن لحد كده ولأ يا حبيبي خطر جدا".

وأضافت الفنانة شهيرة: "والله ما ينفع كده كلنا أتفزعنا امبارح واحنا بنشوف الحلقة أرجوك بعد كده في اي عمل لو استدعى الأمر لمشهد كده فيه ناس متخصصة في الألعاب الخطرة أنت شغلتك  تمثل وبس وربنا يحميك ويحفظك يا حبيبي".

مسلسل محارب

الجدير بالذكر، أن في الحلقة 21 من مسلسل "محارب" شهدت انتحار شخصية "إبراهيم" الذي يقوم بدوره الفنان محمود عمرو محمود ياسين، وذلك بعد تم حبسه 15 يوما على ذمة قضية في تهمة الإدلاء شهادة مزورة على الهواء بهدف التشويش على قضية رأي عام، والافتراء بلا سبب.

مسلسل محارب من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وتامر عبد المنعم.

كما يشارك في العمل كل من ملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عناني ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمري وسماء إبراهيم وعفاف شعيب وغفران محمد ومحمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد.

ويعرض مسلسل محارب المكون من 30 حلقة  على قناة CBC في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا بتوقيت مصر.

كما يعرض المسلسل على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة