بعد تصدره تويتر السعودية.. تعرف على حقيقة «وفاة حسنى مبارك»

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
بعد تصدره تويتر السعودية.. تعرف على حقيقة «وفاة حسنى مبارك»

دشن الآلاف من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في المملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل عنوان: "#وفاة_حسني_مبارك"، وذلك للحديث عن وفاة حسني مبارك الرئيس المصري سابقًا والذي يبلغ من العمر 90 عامًا. 

وكانت أنباء قد ترددت مساء أمس الأحد، عن وفاة الرئيس المصري سابقًا، والذي ظل يحكم القاهرة لمدة 30 عامًا، قبل أن يتنحى عن الحكم في 2011. 

ومن جانبهم، علق رواد الموقع على الوسم المتداول وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق وليد سعيد، ناشط سعودي بموقع تويتر، على الهاشتاج قائلًا: "اكثر واحد مات وصحي #وفاه_حسني_مبارك".

كما علق ناشط أخر يدعي احمد صلاح، بأن الرئيس المصري السابق: "انتقل الى مستشفى المعادى العسكرى فى حالة حرجة والاعمار بيد الله #وفاه_حسني_مبارك".

وفي الوقت الذى أكد فيه الجميع أن هذا الأمر شائعة، جاءت عشرات التغريدات التى تترحم على مبارك، ثم آتت آخرى مشككة في الأمر، مؤكدين أن هذا هو المعتاد عليه من وقت ثورة يناير في القاهرة، حيث أشيع لأكثر من مرة عن وفاته ومن ثم يتم النفى. 

جدير بالذكر أن آخر ظهور للرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، كان منذ أيام عندما انتشرت له صورة مع إحدى الفتيات المصريات، وصُدم جميع المتابعين بسبب ظهور علامات التقدم في العمر عليه والشيخوخة. 

بعد تصدره تويتر السعودية.. تعرف على حقيقة «وفاة حسنى مبارك»

وكان مبارك قد ظهر لأول مرة قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة، واحتفل مبارك بعيد ميلاده الـ 90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة