بعد نقله للمستشفى.. حقيقة انفصال فائق حسن وأصالة نصري

تصدر اسم كل من أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
بعد نقله للمستشفى.. حقيقة انفصال فائق حسن وأصالة نصري

تصدر اسم كل من أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار شائعات عن انفصالهم بعد 3 سنوات من زواجهما.

انفصال أصالة نصري وزوجها فائق حسن

بدأ انتشار شائعات انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن، بعد أن لاحظ عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حذفها لصورهم من على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، ولكنها في الوقت نفسه لم تلغي متابعة زوجها من حساباتها الرسمية.

أما الشاعر العراقي فائق حسن فما زال محتفظ صور زوجته أصالة نصري، على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، الأمر الذي أثار الجدل حول حقيقة انفصال الثنائي.

وجاء في آخر منشور شاركه الشاعر العراقي فائق حسن عن زوجته أصالة نصري، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلا:"صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب رغم أني سمعتها وأنتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير... تصحي من النوم مكتشفه أسلوب جديد وتعيديها أصريتي على أن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك ‫زوجتي أصالة".

الحالة الصحية للشاعر فائق حسن زوج أصالة

وتزامن مع انتشار شائعات انفصال أصالة نصري وزوجها فائق حسن، الإعلان عن دخول الأخير للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

حيث نشر الصحفي أسامة ألفا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع مع فائق حسن قائلا: "سلامة قلبك حبيبي فايق وما تشوف شر".

كما نفت مصادر لموقع ET بالعربي، انفصال أصالة عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وأن ما تم على حسابها الرسمي على إنستغرام هو أرشفة لصورها استعداداً لإطلاق ألبومها الجديد، وأنه لا صحة لأخبار الانفصال بدليل احتفاظ أصالة بفيديو لها مع زوجها خلال احتفالية JOY AWARDS على حسابها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة