بسمة بوسيل توضح حقيقة انفصالها عن تامر حسني

زوجة الفنان تامر حسني ترد بطريقة غير مباشرة على أبناء انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
بسمة بوسيل توضح حقيقة انفصالها عن تامر حسني

قررت الفنانة المغربية بسمة بوسيل توضيح حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني وذلك بعدما سبق وأن نشرت عدداً من الرسائل الغامضة حول الخيانة.

وردت بسمة بوسيل على أنباء انفصالها عن تامر حسني بنشر جزء من أغنيات زوجها للرد على هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة.

ونشرت بسمة بوسيل على خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أغنية حياتنا من فيلم الفنان تامر حسني الجديد "بحبك".

ولم تكتف بسمة بوسيل بذلك بل علقت كذلك على الأغنية وقالت إنها واحدة من أفضل أغنيات تامر حسني وهو الأمر الذي يعتبر رداً قوياً منها على الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما خلال الفترة الماضية.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد تسببت في حالة من الجدل بسبب إزالتها لكل صورها مع الفنان تامر حسني بالإضافة لإلغاء متابعته قبل أن تعيد متابعته مرة أخرى بعد مرور أقل من 24 ساعة.

يأتي ذلك بعدما نشرت بسمة بوسيل كلمات تتحدث فيها عن الظلم والخذلان عبر خاصية "ستوري" في حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام وهو ما جعل الكثير من الجماهير والصحف تتحدث عن احتمالية انفصالها عن زوجها.

وكانت زوجة الفنان تامر حسني قد كتبت منشوراً قصيراً تقول فيه "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي".

قبل أن تقوم بسمة بوسيل سريعاً بحذف المنشور ولكن العديد من جمهور الفنان تامر حسني تمكنوا من رؤيته قبل حذفه وتحدثوا عن وجود مشكلة بينها وبينه قد تكون وصلت إلى حد الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة