بعد تكريمه بأيام.. وفاة جميل برسوم عن عمر يناهز الـ70 عاما

حالة من الحزن سيطرت على الساحة الفنية، بعد إعلان الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي المصري للسينما، عن وفاة الفنان جميل برسوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
بعد تكريمه بأيام.. وفاة جميل برسوم عن عمر يناهز الـ70 عاما

حالة من الحزن سيطرت على الساحة الفنية، بعد إعلان الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي المصري للسينما، عن وفاة الفنان جميل برسوم عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، بعد صراع مع المرض.

وفاة جميل برسوم

 ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي المصري للسينما، على موقع الفيس بيانا لكلمة الأب بطرس دانيال حول وفاة الفنان جميل برسوم جاء فيه: "الراحة الأبدية، أعطه يا رب بنورك الدائم، فلتضيء له، وليستريح في سلام أمين، نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعًا بأعماله الفنية الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

موعد جنازة جميل برسوم

ومن المقرر، أن يشيع جثمان الفنان الراحل جميل برسوم، ظهر يوم الاثنين، من كنيسة مارجرجس بدمنهور، ولم يتحدد حتى الآن موعد أو تفاصيل حول عزاء الفنان الراحل.

تكريم جميل برسوم قبل وفاته بأيام

الجدير بالذكر، أن الفنان جميل برسوم كرم منذ أيام في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في افتتاح الدورة الـ72، عن مجمل أعماله الفنية.

وظهر جميل برسوم في حفل الافتتاح وهو في حالة من التأثر بعد استلامه الجائزة معبراً عن امتنانه وشكره لتحقيق أمنيته قبل وفاته، فقال: "مكرميني أحلى تكريم وجيه في وقته والحمد لله إني اتكرمت قبل ما أودع".

وتابع قائلاً: "بشكر الأب بطرس دانيال لأنه أخيرا افتكرني أنا من رواد المهرجان من 20 سنة وهو مرة ياخد باله مني ومرة يخدش باله، وبعدين يبدو أن حد قاله يا أخي جميل برسوم بقى ما خلاص العمر بيجري، قال آه وافتكر جميل برسوم وبشكركم".

آخر أعمال جميل برسوم

وكانت آخر أعمال الفنان جميل برسوم كان مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

وتدور قصة العمل في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

المسلسل من إخراج محمد شاكر خضر وتأليف شيرين دياب، وبطولة كل من منى زكي ودياب ورشدي الشامي وجميل برسوم ومها نصار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة