موعد عزاء جميل برسوم بدمنهور والقاهرة

كشفت أسرة الفنان الراحل جميل برسوم عن تفاصيل موعد الجنازة والعزاء، والذي توفي صباح اليوم الاثنين 4 مارس 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
موعد عزاء جميل برسوم بدمنهور والقاهرة

كشفت أسرة الفنان الراحل جميل برسوم عن تفاصيل موعد الجنازة والعزاء، والذي توفي صباح اليوم الاثنين 4 مارس 2024، بعد صراع مع المرض.

موعد جنازة جميل برسوم

وكشفت أسرة الراحل جميل برسوم أن من المقرر أن تتم مراسم تشييع الجثمان اليوم الاثنين في كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس في دمنهور، وعلى أن يقام مراسم استقبال المعزين في نفس الكنيسة مساءاً.

موعد عزاء جميل برسوم

كما أعلنت أسرة الفنان جميل برسوم عن إقامة عزاء ثان له في محافظة القاهرة، يوم الأربعاء المقبل في كنيسة السيدة العذراء المرعشلي في الزمالك.

وكانت الصفحة الرسمية المركز الكاثوليكي المصري للسينما، أعلنت صباح اليوم الاثنين، وفاة الفنان جميل برسوم عن يناهز ال70عاما بعد صراع مع المرض.

ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي المصري للسينما خبر وفاة جميل برسوم ناعيه: "الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين. فقد الوسط الفني نجما كان يضيء في سماء الفن بحضوره المبدع والجميل ألا وهو الفنان الكاريزما جميل برسوم، لذا نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنية الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

تكريم جميل برسوم

وكان الفنان جميل برسوم شارك في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما للدورة الـ72، بتاريخ 23 فبراير الماضي، ليعد ذلك آخر ظهور للفنان الراحل فدقبل وفاته بأيام.

وشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان جميل برسوم عن مجمل أعماله، ليعلق قائلا: "مكرميني أحلى تكريم وجيه في وقته والحمد لله إني اتكرمت قبل ما أودع"

وكان آخر ظهور لجميل برسوم قبل أيام وتحديدا في افتتاح الدورة الـ72 من مهرجان الذي أقيم يوم الجمعة 23 فبراير، وتم تكريمه فيه، لتتحقق أمنيته قبل وفاته.

وخلال التكريم قال جميل برسوم: "مكرميني أحلى تكريم وجيه في وقته والحمد لله إني اتكرمت قبل ما أودع..بشكر الأب بطرس دانيال لأنه أخيرا افتكرني أنا من رواد المهرجان من 20 سنة".

وتابع قائلاً: "هو مرة ياخد باله مني ومرة مياخدش باله، وبعدين يبدو أن حد قاله يا أخي جميل برسوم بقى ما خلاص العمر بيجري، قال أه وافتكر جميل برسوم وبشكركم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة