وفاة بطل كمال الأجسام سيدريك ماكميلان عن عمر يناهز 44 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
وفاة بطل كمال الأجسام سيدريك ماكميلان عن عمر يناهز 44 عاماً

تناقلت تقارير رياضية خبر وفاة بطل كمال الأجسام العالمي سيدريك ماكميلان، بطل مسابقة أرنولد كلاسيك 2017، عن عمر يناهز 44 عاماً، إثر معاناته من مشاكل صحية.

وفاة بطل كمال الأجسام سيدريك ماكميلان بعد معاناته من مشاكل صحية

وأعلنت شبكة Generation Iron في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، خبر وفاة سيدريك ماكميلان، حيث كتبت: "ارقد في سلام سيدريك ماكميلان، نشعر بالحزن الشديد للإبلاغ عن وفاة سيدريك عن عمر يناهز 44 عاماً، ونرسل التعازي للأصدقاء والعائلة.

وقالت شبكة فوكس سبورتس نقلاً عن مصادرها الخاصة، إن ماكميلان قد أصيب بنوبة قلبية في أثناء تدربه على جهاز المشي في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

وذكرت التقارير أن البطل الراحل قد توفي نتيجة المتاعب الصحية التي ظلت تلازمه منذ إصابته بأزمة قلبية حادة خلال العام الماضي، والتي كادت أن تودي بحياته وقتها.

ورغم المشاكل الصحية التي كان يعاني منها، إلا أن ماكميلان في الأشهر الأخيرة من حياته، كان متفائلاً بشأن قدرته على العودة مجدداً للمنافسة في البطولات.

والراحل سيدريك ماكميلان من مواليد 16 أغسطس 1977 في ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ونما وبداخله هدف يحلم بتحقيقه، وهو بناء عضلات كبيرة.

ولفترة طويلة، عمل ماكميلان في جيش الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يقرر خوض تجربة احتراف رياضة كمال الأجسام، لينجح في عام 2017 في الفوز ببطولة أرنولد كلاسيك.

ونال البطل الراحل شهرة كبيرة في عالم كمال الأجسام، حيث عُرف عن ماكميلان بأنه أعاد المظهر الكلاسيكي إلى رياضة كمال الأجسام المفتوحة للرجال.

وفي ديسمبر الماضي، تعرض سيدريك ماكميلان لأزمة صحية كادت أن تودي بحياته، وقد تحدث عن المشاكل الصحية التي تعرض لها، حيث قال إنه كان يعاني من مشاكل في التنفس بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن مشكلة التنفس  أدت في نهاية الأمر إلى دخوله المستشفى، وذلك بسبب الالتهاب الرئوي، ووضعه على أجهزة دعم الحياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة