بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016
بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

للعام الثالث على التوالي يحافظ "بيل جيتس" أغنى أغنياء العالم والمؤسس لشركة مايكروسوفت على عادته بأداء دور بابا نويل بشكل فعلي من خلال التقليد المعتاد على موقع Reddit. حيث جرت العادة أن يشارك عدد من مستخدمي الموقع في إرسال هدايا عيد الميلاد لمجموعة من المستخدمين الآخرين، وقد شارك هذا العام في هذه العادة أكثر من 100 ألف مستخدم.

وكانت سعيدة الحظ التي جاءت على قائمة بيل جيتس هذا العام، مستخدمة موقع Reddit التي تحمل اسم Aerrix، والتي تلقت عدد كبير من هدايا جيتس، الذي لم ينسى إرسال هدايا حتى لكلبها. 

بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

وقد شملت هدايا بيل جيتس منصة ألعاب مايكروسوفت Xbox One، منصة ألعاب NES الكلاسيكية، بالإضافة إلى عدد من ألعاب Xbox وبطاقات اشتراكات في المنصة ذاتها. كما حرض جيتس على إرسال عدد من الكتب الموقعة منه وعدد من الأفلام الحديثة.

بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقعبيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقعبيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

وميز بيل جيتس هداياه بالملاحظات التي دونها بنفسه على عدد من الهدايا، أولها المذكرة التي قال فيها "لا أصدق أن بابا نويل السري قد نساكي العام الماضي، ولكي أعيد إليك إيمانك في مجتمع Reddit حرصت على اختيار عدد من الهدايا التي أتمنى أن تحوز على إعجابك".

بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

كما احتوت هدايا بيل جيتس على صورة معدلة باستخدام تطبيق "فوتوشوب" لتعديل الصور، تجمع بينه وبين  Aerrix وزوجها، كما احتوت الهدايا على بعض الملابس الشتوية المنزلية لها ولكلبها.

بيل جيتس يقوم بدور بابا نويل في الواقع

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة