ابنة بيل جيتس تنشر أول صورة لابنتها من زوجها المصري نائل نصار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ابنة بيل جيتس تنشر أول صورة لابنتها من زوجها المصري نائل نصار

نشرت جينيفر غيتس الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام الصورة الأولى لطفلتها من زوجها الفارس المصري نائل نصار.

وفي الصورة ظهرت هي وزوجها وطفلتها المولودة حديثًا دون الكشف عن وجه طفلتها، وعلقت على الصورة: "أرسل الحب من عائلتنا الصغيرة التي هي بصحة جيدة"، ولم تذكر جينيفر اسم طفلتها أو التاريخ التي ولدت فيه.

ووفقًا لوسائل إعلام عالمية فإنه من المرجح أن تكون جينيفر قد استقبلت طفلتها الأولى في بداية العام في في أواخر عام 2022.

إعلان حملها

وقد أعلنت ابنة بيل غيتس عن حملها بطفلها الأول من خلال منشور على صفحتها على الإنستغرام، حيث نشرت صورة مع زوجها نايل نصار وتبدوا عليها علامات الحمل، وقد نشر زوجها الصورة أيضًا، وعلقا عليها "شاكرين".

ومنذ الإعلان عن حملها نشرت جينفير، البالغة من العمر 25 عامًا، عددًا من الصور لها وهي حامل لوحدها أو برفقة زوجها، وقد  علقت الجدة ميليندا عن سعادتها، بحمل ابنتها وكتبت لها: "لا يمكني أن أكون أكثر حماسًا لمقابلة طفلتك ومشاهدتكما معًا وأنتما والدين".

حفل زفاف جينيفر غيتس ونائل نصار

تزوج نائل نصار وزوجته جينيفر غيتس في شهر أكتوبر عام 2021 وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مراسم الزفاف كانت على الطريقة الإسلامية، وبعدها أقيم حفل ثانٍ يوم السبت في مزرعة خيول في ولاية نيويورك تمتلكها جينيفر.

وذكرت الصحافة أن المزرعة التي  أقيم فيها حفل الزفاف تبلغ قيمتها 16 مليون دولار، وهي بمثابة هدية منوالدها لها بعد تخرجها من جامعة ستانفورد الشهيرة، وأقيمت مراسم الزفاف في الهواء الطلق.

أقيم الحفل الأول في حديقة العائلة التي تصل مساحتها 166 هكتارًا في نيويورك، وحضره 330 شخصًا تقريبًا، ثم استكمل الزوجان الحفل في اليوم الثاني.

وقد نشرت الصحف العالمية فيديو لبيل غيتس وهو يرقص مع ابنته على أنغام أغنية Can You Feel Love Tonight، ويأتي هذا الزواج بعد قصة حب دامت 4 سنوات.

كيفية تعارفهم؟

وكانت جينفر قد نشرت صورة لها مع نائل منذ سنة وهي ترتدي ختام الزفاف بعد أن عرض عليها الزواج، حيث تعرفت عليه بسبب عشقهما لرياضة ركوب الخيل، فنائل بطل في الفروسية، وحصل على بطولة كأس العالم للفروسية عام 2018.

وبعد أن تقدم لخطبتها سافرت معه لزيارة مصر في نهاية عام 2018، وكانت هذه الزيارة هي المرة الأولى لها في مصر.

يُذكر أن نائل نصار هو مصري يحمل الجنسية الأمريكية وتربى في الكويت، وهو شريك في مؤسسة عالمية متخصصة في الفروسية، وذكرت بعض التقارير أن ثروته تقدر بنحو 75 مليون دولار، بينما تقدر ثورة أسرته بأكثر من ذلك، حيث يمتلكون شركات ناجحة في عدد من دول الخليج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة