بينها 3 مدن عربية: 25 وجهة سياحية ناشئة عليك زيارتها في 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
بينها 3 مدن عربية: 25 وجهة سياحية ناشئة عليك زيارتها في 2020

أعلن موقع السفر TripAdvisor، قائمة أفضل الوجهات الناشئة لعام 2020، خلال حفل جوائز اختيار المسافرين، متضمنة 3 مدن عربية.

وجاءت العاصمة اللبنانية بيروت في المركز الثالث بالقائمة، بينما جاءت مدينة الأقصر المصرية في المركز الرابع، واحتلت مدينة طنجة المغربية المركز الـ16.

الوجهات الناشئة هي الأماكن التي تحصل على زيادة سنوية في تقييمات مراجعات TripAdvisor الإيجابية، والأماكن التي شهدت أيضاً زيادة في توفير الأموال في رحلات المسافرين.

تقول المتحدثه باسم TripAdvisor، إيما شو عن قائمة أفضل 25 وجهة سياحية ناشئة: استناداً إلى مراجعات وتصنيفات وآراء من ملايين المسافرين حول العالم، تسلط القائمة الضوء على الوجهات التي يجب أن تكون على رادار السفر الخاص بك الآن.

واحتلت مقاطعة كالينينغراد الروسية القائمة، تلتها ساراندا في ألبانيا، وأثنى موقع TripAdvisor، على التأشيرة الإلكترونية المبسطة التي أدخلتها روسيا في عام 2019،  الأمر الذي سهل زيارة كالينينجراد.

ويستفيد المسافرون من التأشيرة الإلكترونية الجديدة استفادة كاملة، ومن خلالها يمكنهم استكشاف مدينة خلابة تجمع بين الثقافة والهندسة المعمارية في أوروبا الشرقية وروسيا معاً. بحسب موقع العين الإخبارية نقلاً عن موقع independent.

ورشح موقع TripAdvisor ، مدينة إيست أنجليان في المملكة المتحدة، لتكون واحدة من النقاط الساخنة للسياحة، واصفاً إياها بأنها وجهة تمكنت من الحفاظ على سحرها التاريخي.

ويوضح الألبوم بالأعلى، أفضل 25 وجهة سياحية ناشئة كما رتبها موقع السفر العالمي TripAdvisor، بناءً على آراء المسافرين الذين زاروا تلك الوجهات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا