جزيرة المها ... وجهة سياحية عالمية في الأراضي المونديالية.

الانتظار قد انتهى أخيرا! أكد مسؤول أن جزيرة المها ، الوجهة الترفيهية والسياحية التي طال انتظارها ، أن الجزيرة جاهزة لاستقبال الجماهير.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
جزيرة المها ... وجهة سياحية عالمية في الأراضي المونديالية.

الإثارة تبدأ حتى قبل انطلاق كأس العالم! حيث تم افتتاح جزيرة المها قبل بضعة أيام من انطلاق كأس العالم. في المقال التالي جزيرة المها ... وجهة سياحية عالمية في الأراضي المونديالية.

جزيرة المها.

الانتظار قد انتهى أخيرا! أكد مسؤول أن جزيرة المها ، الوجهة الترفيهية والسياحية التي طال انتظارها ، أن الجزيرة جاهزة لاستقبال الجماهير.

سيستقبل المجمع الذي تبلغ مساحته 230 ألف متر مربع السياح وجميع المقيمين قبل خمسة أيام تقريبًا من انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، وفقًا لمروان ديماس ، رئيس التسويق والاتصالات للمجموعة في Estithmar Holding.

قال ديماس على قناة الكأس يوم الجمعة: "ستكون المها واحدة من الوجهات الترفيهية المثالية لزوار كأس العالم قطر 2022 ، وستظل العطلة الشتوية مفتوحة كل عام من نوفمبر إلى أبريل للحصول على أفضل الترفيه والتسلية". .

سيتم افتتاح خمسة معالم سياحية مثيرة قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022

النشاطات التي تحتويها جزيرة المها.

ستستضيف الجزيرة أنشطة خاصة إضافية للترحيب بجميع الزائرين لقطر لحضور الحدث الرياضي الضخم في نوفمبر. وكشف المسؤول أن المها ستستضيف سيرك غاندي ، وهو أكبر إنتاج متجول في أوروبا يضم 30 فنانًا عالميًا وموسيقيًا حيًا.

بالنسبة لجميع محبي التشويق ، ستضم الجزيرة 10 جولات مثيرة مع أفعوانية 395 ، و 25 رحلة عائلية مع عجلة فيريس عملاقة بطول 150 قدمًا ، و 15 لعبة ركوب للأطفال.

ولأول مرة في تاريخ الدولة الخليجية ، ستظهر لوسيل وينتر وندرلاند لأول مرة قبل كأس العالم على الجزيرة. بصرف النظر عن المتنزهات ، ستكون الأنشطة الأخرى ، بما في ذلك التزلج على الجليد وعروض السيرك متاحة للجمهور للاستمتاع بها.

ناموس - أحد أكثر النوادي الشاطئية النخبة في العالم - سيكون متاحًا أيضًا في نفس الجزيرة ، على رأسه مطاعم ومأكولات من فئة الخمسة نجوم.

يعد الحي الراقي ، موطنًا لستة من أكثر المطاعم شهرة في العالم ، نقطة جذب أخرى ستجذب السياح على بعد بضعة كيلومترات فقط من نادي الشاطئ.

وسيشمل أسماء بارزة مثل ZUMA و LPM restaurant و Em Sherif و Dokya و Jwala للحصول على أشهى المأكولات.

يُعد مكان الحفل ، الذي يتسع لـ7000 مقعد ، نقطة جذب رئيسية أخرى في جزيرة المها. سيعقد المهرجان العالمي للموسيقى ، 34 حدثًا مباشرًا كل عام ، ومن المتوقع أن يجذب أسماء ضخمة مثل النجوم العالميين والإقليميين بالإضافة إلى منسقي الأغاني والمغنين والكوميديين المشهورين.

ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل المهرجان بنهاية شهر أغسطس.

جزيرة المها وجهة سياحية عالمية.

في 9 مايو 2022، أطلقت مجموعة الاستثمار القابضة خطة لجعل جزيرة المها، أحدث مركز ترفيهي في قطر. تتمثل الرؤية من وراء هذه الخطوة في الترويج للسياحة وإنشاء منطقة ترفيه عالية التقنية للسياح. سيتم إنشاء جزيرة المها على قطعة أرض تبلغ مساحتها 120 ألف متر مربع ، ويقود المشروع فرع IHG ، Elegancia ، و IMG ، بالتعاون مع هيئة السياحة القطرية. الفكرة من وراء المشروع هي جعل جزيرة المها نقطة جذب للسياح. يشير عدد تقديري إلى أن الجزيرة في قطر ستستقطب أكثر من 1.5 مليون زائر سنويًا. سبب رئيسي آخر لشعبيتها هو موقع جزيرة المها ، الذي يقع بالقرب من مركز تسوق Place Vendome في لوسيل.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG - فهي تعني مجموعة الاستثمار القابضة التي تعد أكبر تكتل في البلاد يركز على إنشاء أفضل محفظة من الشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يضمن كل مشروع في إطار مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG إحداث تأثير أقل على البيئة ودعم التنمية المستدامة. يقود المشروع فرع IHG ، Elegancia ، و IMG ، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة في قطر.

جزيرة المها منطقة راقية لمحبي الطعام.

كل عشاق الطعام؟ حسنًا، المها هي منطقة راقية وهي بالتأكيد مركز لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بأفضل طعام في العالم. مع أكثر من 6 مطاعم معروفة بقوائمها العالمية ، أدرجت الجزيرة أفضل النكهات الآسيوية واللبنانية والتركية. تشتهر هذه المطاعم الحائزة على جوائز في قطر بأفضل الخدمات والمرافق. الأجواء ، والشعور ، والقائمة ، وهالة المكان مثالية تمامًا لتناول الطعام مع عائلتك في قطر. فيما يلي بعض أفضل المقاهي التي يمكنك العثور عليها في جزيرة المها قطر للاستمتاع بالمأكولات الخاصة

1. زوما- المطبخ الياباني.

2. مطعم LPM- المأكولات الفرنسية والمتوسطية

3. أم شريف- مطبخ لبناني

4. الملياردير- عشاء قطري فاخر

5. دوقية- أشهى المأكولات التركية

6. مطعم جوالا - طعام هندي

مناطق الجذب الرئيسية في جزيرة المها لأفضل مغامرة ومتعة

جزيرة المها في قطر هي بالتأكيد مركز ترفيهي حيث يمكنك الاستمتاع بكل مغامرة. تعد الجزيرة مركزًا للعائلات في إجازة حيث لديهم خيارات لقضاء بعض الوقت ، أو الاستمتاع بالطعام اللذيذ في المقاهي ، أو تجربة ألعاب جديدة مع العائلة والأطفال. بدافع جذب أكثر من 1.5 مليون زيارة في العام ، ستضم الجزيرة متنزهًا ترفيهيًا في قطر وناديًا شاطئيًا وغير ذلك. تحقق من هذا الجذب المذهل الذي يجعل الجزيرة مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات.

1. الدوحة وينتر وندرلاند

سيكون لديك أفضل وقت لقضاء إجازتك في Doha Winter Wonderland، وهو مركز مغامرات مذهل مثل مشروع IHG Leisure. مع أفضل ألعاب الركوب والمغامرات التي تخطف الأنفاس ، ستقضي يومًا مثاليًا مع عائلتك ، وتختبر بعض اندفاع الأدرينالين. استمتع بوقتك في The Space Gun و Drop n "Twist Tower و Vertical Swing ، أو أشعر بإثارة Bumper Cars و Mini Disco و The Galleon. هناك بعض أفضل الألعاب للأطفال مثل Pony Adventure و Air Balloon و Circus Swing. تعد هذه الجولات عامل الجذب الرئيسي في جزيرة المها قطر ، حيث تجذب السكان المحليين والسياح. بشكل عام ، هناك أكثر من 50 لعبة أو جولة ترفيهية عالمية المستوى ، و 395 قطارًا ، و 10 جولات مثيرة ، و 150 قدمًا فيريس ، و 25 رحلة عائلية ، و 15 جولة.

سيتم افتتاح مشروع IHG Leisure هذا بواسطة FIFA 2022. ويديره "Hyde Park Winter Wonderland" في هايد بارك بلندن، وهو أفضل مكان للاستمتاع بعطلة مليئة بالمرح.

2. ناموس بيتش كلوب

الشمس والبحر، والطعام الجيد، والموسيقى الرائعة، والمرافق الفاخرة الواقعة على مناظر طبيعية ذات جمال نقي. سيكون كل هذا في ناموس ناد شاطئي مستوحى من اليونان. ستقضي يومًا في جزيرة المها في لوسيل مع أفضل أوقات الفراغ ، وذلك بفضل نادي شاطئ ناموس الحصري. سيكون هذا النادي الشاطئي الخاص ركنًا مريحًا لمن يقضون شهر العسل في قطر ، حيث يمكنهم العثور على أفضل طعام وأجواء مريحة للاسترخاء.

في قلب جزيرة المها ، يقدم Nammos Beach Club مجموعة من تجارب تناول الطعام والعطلات التي يقوم بها فريق من الطهاة العالميين. تقدم أفضل أجواء على شاطئ البحر ، وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة حديثة مع البحر الصافي ، والسماء الفيروزية ، والرمال الذهبية ، وإطلالات على قوارب الداو التي ترسو في المرسى. سيوفر هذا المكان الفاخر للضيوف مجموعة من تجارب العطلات ، ومع موقعه المثالي على الخليج العربي ، فهو أكثر الجزر الخاصة المرغوبة في البلاد لقضاء العطلات. يمكنك الاستمتاع بمناظر البحر الصافية ، والسماء الفيروزية ، والرمال الذهبية ومشاهدة القوارب الشراعية ترسو في المرسى.

3. مكان المهرجان الدولي للموسيقى

سوف تجد مكانًا مصممًا جيدًا ومجهزًا بشكل ممتاز لجميع المهرجانات الدولية في جزيرة المها في قطر هو عامل جذب رئيسي. بُني على مساحة شاسعة لتخصيص أكثر من 7000 مقعد ، وسيستضيف المكان أكثر من 24 حدثًا في قطر بعد الافتتاح بوقت قصير. ستكون هناك مساحة دي جي ومنصة للسماح للفنانين الدوليين والمحليين بأداء أفضل أرقامهم للجماهير.

سيشتهر هذا المكان ببنيته التحتية الممتازة، حيث يقع مكان المهرجان الموسيقي الدولي في مكان مثالي. يمكن للمرء أن يجد بسهولة أفضل وسيلة اتصال للوصول إلى المكان. تعتني الجزيرة بكل راحتك وراحتك ، وتحتوي على مقاهي ودورات مياه والمزيد.

جزيرة المها قطر هي منطقة جذب سياحي متطورة وفريدة من نوعها. يقع بالقرب من مركز التسوق Place Vendome في لوسيل ، وسيجذب أكثر من 1.5 مليون زائر سنويًا. يركز التطوير على جعل هذه النقطة الساخنة نعمة للسياحة من خلال إضافة ميزات مثل الفيلات والمرسى وغيرها. هذا المشروع الترفيهي هو بالتأكيد إضافة للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في عطلتهم ، وتجربة الإثارة والمتعة. استعد لبعض المرح الآسر مع زيارتك لهذا المركز الترفيهي في قطر في جولة عطلتك في الدوحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة