• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      أسما إبراهيم

    • اسم الشهرة

      أسما إبراهيم

    • الفئة

      إعلامية

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

اشتهرت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم بتقديم برنامج "حبر سري" الذي تحاور فيه نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وقد حقق برنامجها نجاحًا كبيرًا في رمضان، في السطور التالية تعرف على مسيرتها المهنية وحياته.

حياة أسما إبراهيم ونشأتها

هي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والعديد من المقابلات مع الفنانين العرب، ومن أشهر هذه البرامج برنامج حبر سري الذي حقق نجاحًا لعدة مواسم متتالية.

درست أسما في جامعة العلوم والتكنولوجيا قسم إعلام، وانتقلت بعدها للعمل في قناة صدى البلد ثم عرض عليها تقدم برنامج حبر سري الذي اكتسب شعبية هائلة.

تزوجت أسما من المطرب المصري موسى في نهاية عام 2022، وقد شاركت صورة لها معه ومع أسرتها وهي تحتفل بعيد ميلادها ووجهت له الشكر بسبب المفاجأة التي قام بها من أجلها.

برنامج حبر سري

اشتهرت الإعلامية أسما إبراهيم بتقديم برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس لعدة مواسم متتالية، وقد حققت نجاحًا كبيرًا بفضل هذا البرنامج الذي استضافت فيه نجوم الفن والرياضة والإعلام في مصر والوطن العربي.

أبرز الضيوف الذين حاورتهم

حاورت الإعلامية أسما عدد كبير من النجوم، وأبرز هؤلاء النجوم الفنانة المصرية رانيا يوسف التي تحدثت عن خلافاتها مع طليقها السابق محمد مختار ومع الفنانة نادية الجندي، وقد تصدرت الحلقة التريند فور عرضها.

وبعد حلقة رانيا يوسف استضافت الإعلامية أسما طليق رانيا يوسف المنتج والممثل محمد مختار، وفي الحلقة كذّب تصريحات رانيا وهو ما أثار غضب رانيا وجعلها تقوم بتصريحات حادة تجاه طليقها على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن الحلقات الأخرى التي تصدرت التريند حلقة زينة في البرنامج، حيث كشفت عن حبها لأحمد عز كما عبرت عن ندمها العمل مع محمد سامي وأنها لن تكرر التجربة مرة أخرى، وقد حققت الحلقة نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند على اليوتيوب.

استضافت أسما أيضًا لاعب كرة القدم السابق ميدو، إذ قالت إن حلقته كانت الأشرس، كما أنه قال بتصريحات جريئة قيلت للمرة الأولى على التلفزيون.

أبرز تصريحات أسما إبراهيم

في الحلقة التي استضافت فيها الفنانة زينة طلبت زينة منها أن يتم تبديل الأماكن لتصبح زينة هي المقدمة وأسما هي الضيفة على كرسي الاعتراف، وقد سألتها زينة عن الضيفة التي ندمت على استضافتها.

لم تجب أسما بشكل صريح عن اسم الضيفة، ولكنها قالت إن هناك ضيفة ندمت كثيرًا على استضافتها وسببت لها مشكلات كثيرة وآذتها، وأشارت إلى أن الجمهور يعرف من هي دون التطرق لاسمها.

وبعد عرض الحلقة توقع الجمهور أن تكون الضيفة هي الفنانة رانيا يوسف التي انتقدت نادية الجندي في الحلقة واتهمتها بأنها السبب في طلاقها وأنها تدخلت بين زوجها وبناتها وأفسدت ما بينهم.

وبعدها استضافت أسما طليق رانيا الفنان محمد مختار الذي نفى كل هذه  التصريحات وقال إنه ينفق على بناته، لتطلق رانيا تصريحات غاضبة على صفحتها على إنستغرام ووصفت ما ينفقه على بناته لا يكفي لإطعام القطط.

جميع أخبار