بيكيه يتحدى شاكيرا وينشر أول صورة له مع حبيبته الجديدة

نشر صورة مع حبيبته الجديدة على حسابه على إنستقرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
بيكيه يتحدى شاكيرا وينشر أول صورة له مع حبيبته الجديدة

نشر لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه صورة له مع حبيبته كلارا شيا، البالغة من العمر 23 عامًا، وذلك على حسابه على تطبيق إنستغرام، ليؤكد علاقته الرسمية بها بعد انفصاله عن المغنية العالمية شاكيرا.

ورغم أن بيكيه أبقى هوية حبيبته سرًا لفترة طويلة، إلا أنه قرر نشر صورة له تجمعه مع حبيبته الجديدة، وذلك بعد خيانته لأم طفليه، وحبيبته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، التي كان على علاقة معها لسنوات.

وجاءت هذه الصورة بعد الانتقادات الشديدة التي تلقتها شيا حبيبة بيكيه الجديدة، وذلك في أعقاب الأغنية الأخيرة التي أصدرتها شاكيرا والتي تحدثت فيها عن أن بيكيه أساء اختيار حبيبة جديدة من بعدها، وأن قيمتها أكبر بكثير من قيمة حبيبته الجديدة.

بعد نشر شاكيرا أغنيتها الجديدة أصبحت كلماتها تشكل كابوسًا جديدًا لحبيبة اللاعب المعتزل، حيث أصبح الكثيرون يرددون كلمات هذه الأغنية أمامها في الأماكن العامة ويشيرون إليها.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كلارا تحاول التعامل مع الإحراج الذي تتعرض له بشكل طبيعي وهادئ، ولكن الأمر ليس سهلًا عليها.

أغنية شاكيرا الجديدة

أصدرت المغنية شاكيرا مؤخرًا أغنية موجهة إلى بيكيه، لتؤكد أنه أساء اختيار حبيبة جديدة له، وجاء في كلمات الأغنية: "أنا بمثابة اثنين من ذوات الـ22 عامًا، لقد استبدلت سيارة فيراري مقابلة توينغو، واستبدلت ساعة روليكس بكاسيو".

تلقت هذه الأغنية صدى واسعًا حول العالم، وحصلت على ملايين المشاهدات على اليوتيوب، كما أن صحف فنية عالمية أكدت أن أرباح شاكيرا من هذه الأغنية، كما تخطت الأغنية 140 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد أسبوع واحد فقط من طرحها.

كما حصلت على أرباح هائلة فور صدورها، فقد حصدت 512 ألف دولار من يوتيوب، و500 ألف دوار من أمازون، و360 ألف دولار من سبوتيفاي، و1.2 مليون دولار من آبل، والأرقام في ازدياد.

وعوضًا عن أن يتجنب بيكيه الرد على هذه الأغنية، ولكنه ظهر علنًا ليؤكد خيانته لها، حيث ظهر في بودكاست وهو يرتدي ساعدة كاسيو ويمدح فيها، ثم صورته الصحافة وهو يقود سيارة توينغو وحرص على أن تصوره الصحافة جيدًا، وذلك في إشارة إلى أنه يفضل حبيبته الجديدة عن شاكيرا.

لم يتوقف غضب شاكيرا عند هذا الحد، فقد نشرت الصحف العالمية صورة لشفة منزلها في إسبانيا وهي تضع دمية لساحرة شريرة، وهو المنزل المطل على منزل والدة بيكيه، لتؤكد توتر العلاقات بين الاثنتين، وذلك بعدما قبلت والدة بيكيه بعلاقته الجديدة.

اكتشاف شاكيرا الخيانة

وذكرت عدة تقارير صحفية أن النجمة العالمية شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها من خلال "علبة مربى فراولة" في الثلاجة، إذ عادت من السفر لتجد العلبة في الثلاجة فارغة، فعلمت أن هناك امرأة تتواجد في المنزل خلال غيابها، فهي تعلم أن بيكيها وأولادها لا يأكلون المربى.

وقد أشارت شاكيرا إلى مربى الفراولة في أغنيتها Te Felicito التي طرحتها شهر أبريل الماضي على صفحتها على يوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة