أحمد السعدني ينشر صورة لطليقته المتوفية ويطلب من الجمهور الدعاء لها

لا يزال يتذكر طليقته ويحيي ذكرى وفاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
أحمد  السعدني ينشر صورة لطليقته المتوفية ويطلب من الجمهور الدعاء لها

نشر الفنان أحمد السعدني صورة لطليقته، التي توفيت عام 2019، عبر حسابه على إنستغرام وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث علق على الصور قائلًا: "ممكن كل واحد يشوف الصورة دي يدعيلها، الله يرحمك يا أغلى الناس".

يُذكر أن طليقته توفيت في أغسطس عام 2019 بعد تعرضها لسكتة قلبية في المستشفى، ولدى السعدني منها ولدان وهما ياسين وعبد الله. وقد تفاعل الجمهور والفنان مع الصورة ودعوا للراحلة بالرحمة والمغفرة.

ومن النجوم الذين علقوا على الصورة الفنان محمد إمام وهنا الزاهد وهنادي مهنا وكارولين عزمي، ومايان السيد وأحمد زاهر ودينا فؤاد وعلا رشدي وأحمد شامي وخالد سليم وأميرة فتحي وهالة صدقي وشريف حافظ والكثير من النجوم والفنانين في الوسط الفني.

السعدني عن وفاة طليقته: ماتت وسابت لي الولدين والندم

وقد توفيت أمل سلميان، طليقة أحمد السعدني في شهر أغسطس عام 2019 بشكل مفاجئ، وبعد وفاتها نشر السعدني صورة لهما على حسابه على إنستغرام وتذكر طليقته بكلمات مؤثرة كشف فيها عن صدمته وحزنه الشديد على وفاتها.

وكتب السعدني عبر حسابه على إنستغرام: "عمري في حياتي ما أتكلم عن حياتي الشخصية ولكن حسيت إني لازم أعمل كدا. أول مقابلة بينا كانت في 2003 وكان حب من أول نظرة، هي كانت بتدرس في معهد الفنون وأنا كنت بلهو وبدرس برضة، وبعدها اتخطبنا وكتبنا الكتاب وخلفنا وهنا بدأت المشكلة".

وتحدثت الفنان أحمد السعدني عن عدم تحمله المسؤولية بعد إنجابه ابنه، وقال: "أنا زي كتير للأسف مش بتحمل المسؤولية بتعب أول أما أحس إني مسؤول، وكانت النتيجة إن أول سنة حصل 4 طلاق شفهمي وكل الشيوخ قالوا لنا دا لعب عيال والطلاق ليه شروط زي الجواز".

وأضاف: "بعد أول طلقة مقدرتش أعيش من غيرها وقررنا نرجع، ولكن الجانب الأناني في شخصيتي رجع تاني ويمكن أكبر، ورغم إني كنت بحن لكن كنت بأجل الرجوع لكنها قررت تسبني للأبد".

وقال: " كنت فاكرها حتستناني ومتاكد من ده مستحيل تحب حد غيري مجاش في بالي إنها ممكن تموت دلوقتي صغيره وأكتر واحدة في حياتي شفتها بتحب الحياة عندها طاقة إيجابية ماتت وسابتلي الولدين والندم".

واختتم منشوره قائلًا: "بحبك يا أمل حياتي اللي اتهد وبوعدك المرة دي هشيل المسئولية. للأسف اتعلمت الدرس بس بعد ما اتحرمت من حنيتك وحضنك وولادك كمان اتحرموا من أحن أم ربنا يقدرني وأربيهم أحسن ما كنتي عايزة بحبك ومش بطلب منك غير إنك تسامحيني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة