محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني.. وحيرة بين نشطاء مواقع التواصل

تداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو لمحمود العسيلي وهو يقبل يد تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني.. وحيرة بين نشطاء مواقع التواصل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمود العسيلي وهو يقبل يد تامر حسني في واحدة من حفلات تامر حسني الغنائية.

وظهر في مقطع الفيديو المنتشر على موقع "الفيسبوك" الفنان تامر حسني وهو يغني "أنا مش هتغير" في واحدة من حفلاته الغنائية، وبعدها يقترب من الجمهور وينادي على الفنان محمود العسيلي الذي يظهر فجأة ويقبل يد تامر في لقطة عفوية، ولكن "تامر" يسحب يده سريعا.

وانقسم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقهم على الفيديو ففي الوقت الذي اعتبر البعض الحركة عفوية وتعبيراً عن الحب، هاجم البعض الآخر التصرف، ووصفوه بأنه غير مبرر.

محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني.. وحيرة بين نشطاء مواقع التواصل

آخر أخبار تامر حسني

 نشر الفنان تامر حسني الأيام الماضية مقطع فيديو مع زوجته السابقة بسمة بوسيل وهم يحتفلون بعودة الدراسة ويصطحبوا أبناءهم الثلاثة إلى المدرسة في أول أيام العودة للمدرسة.

وعلى جانب آخر يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، حيث حقق فيلمه الأخير "تاج" الموجود حاليا في دور العرض السينمائي والمطروح منذ إجازة عيد الأضحى المبارك الماضي نجاح كبير على مستوى شباك التذاكر سواء في مصر أو العالم العربي.

وفيلم "تاج" يتعاون فيه تامر حسني لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني، كما يضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم هالة فاخر، والفيلم من إخراج سارة وفيق. وهو فيلم كوميدي حول توأم وهم "تاج وهارون"، ولكن "تاج" بطل خارق يتعرض لمجموعة من المواقف الصعبة.

واحتفل تامر حسني بطرح أحدث ألبوماته الفنية الفترة الماضية وهو ألبوم "هرمون السعادة"، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، وحققت الأغاني ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الموسيقى، ونشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو لها من داخل السيارة وهي تدندن بكلمات أغنية "هرمون السعادة" ووجهت تهنئة لتامر حسني على الألبوم.

كما أحيا تامر حسني في الفترة الأخيرة مجموعة من الحفلات الغنائية في داخل مصر وخارجها، ومن أشهر تلك الحفلات حفلته في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، والذي اختار أن يظهر فيه للجمهور على طريقة البطل الخارق التي يقدمها في فيلمه الأخير "تاج"، وقفز "تامر" في الهواء على ارتفاع 40 مترا في غضون 3 ثوان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة