تجربة استماع شخصيّة تبلغ حدّ التفوّق.

علامة Bang & Olufsen تقدّم أبرز سمّاعات الأذن اللاسلكيّة تماماً والمتعدّدة الاستخدامات بخاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء Beoplay EX حتى الساعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
تجربة استماع شخصيّة تبلغ حدّ التفوّق.

علنت علامة Bang & Olufsen اليوم عن إطلاق سمّاعات الأذن Beoplay EX، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها السمعيّة المحمولة. إذ تتميّز سمّاعات Beoplay EX بصوت نقيّ وخاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء وبتصميم مقاوم للماء بالكامل، حيث تُعتبر أبرز سمّاعات أذن لاسلكيّة تماماً ومتعدّدة الاستخدامات من علامة Bang & Olufsen حتى الساعة. وتقدّم سمّاعات Beoplay EX تجربة استماع شخصيّة مبسّطة تجمع بين الأداء المتفوّق والتصميم الأنيق لتشكّل المرافق المثالي لأيامك وتتيح لك تجربة استماع إلى كافة أنواع المقاطع الصوتيّة بتفوّق تام.

تجربة استماع شخصيّة تبلغ حدّ التفوّق.

وفي هذا السياق، تصرّح دورتي فيسترغارد، مديرة قسم السمّاعات في شركة Bang & Olufsen، قائلةً: "تجسّد سمّاعات الأذن Beoplay EX مزيجاً مثالياً من الراحة والفخامة وجودة الصوت التي تُعرف بها مجموعة منتجاتنا الأسطوريّة بأكملها. فتشكّل سمّاعات Beoplay EX الخطوة التالية البديهيّة في مسيرتنا لتقديم تجارب سمعيّة عالية الجودة، بعد سمّاعات الرأس الحائزة عدّة جوائز بخاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء Beoplay H95 وسمّاعات الرأس Beoplay Portal التي شكّلت أول مساهمة لنا في عالم الألعاب."

تجربة استماع شخصيّة تبلغ حدّ التفوّق.

تصميم مُدمج. مُبتكَر من أجل راحتك.

تختلف سمّاعات Beoplay EX بشكل كبير عن سمّاعات الأذن السابقة من Bang & Olufsen لجهة تصميمها. فقد اعتمد المصمّم توماس بنتزين شكل السمّاعات المزوّدة بعنق طويل، وإنّما حوّله إلى سلعة فاخرة ومريحة بالقدر نفسه. وتُعتبر السمّاعة التي توضع داخل الأذن أصغر حجماً من ذي قبل، فتمنحك شعوراً بالراحة والثبات لساعات طويلة بدون الحاجة إلى تعديل موضعها.

وهكذا، يقدّم هذا الشكل الجديد مستوى متفوّقاً من الناحية العمليّة التي تضاهي السمات الجماليّة المميّزة لدى علامة Bang & Olufsen بعد 96 عاماً من الحرفيّة والابتكار في التصميم. وبالمقابل، توفّر سمّاعات Beoplay EX إطلالةً ملفتة للشخص الذي يرتديها بلون Black Anthracite الأنيق، أو Gold Tone الفاخر أو Anthracite Oxygen الآسر، بدءاً من الواجهة الزجاجيّة العاكسة للضوء ووصولاً إلى حلقة الألمنيوم المصقول المحيطة بالسمّاعات. وتأتي سمّاعات Beoplay EX مع علبة شحن متناسقة بالألمنيوم المصقول وبحجم عملي يمكن وضعه في الجيب ليصبح المرافق المثالي لك خارج المنزل.

صوت يوقظ الحواس على مدار اليوم.

البطارية
 سمّاعات الأذن:

حتى 6 ساعات مع خاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء

سمّاعات الأذن + علبة الشحن:

حتى 20 ساعات مع خاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء

حجم البطاريّة

علبة الشحن

السعة 600 ميلي أمبير في الساعة

سمّاعات الأذن

السعة 70 ميلي أمبير في الساعة

مدة الشحن

سمّاعات الأذن

حوالي ساعة ونصف في علبة الشحن

علبة الشحن
حوالي ساعتين بواسطة كابل USB-C

حوالي ساعتين ونصف عند الشحن اللاسلكي

 الوزن
 سمّاعات أذن بوزن 65غ / 2x6غ + علبة شحن بوزن 53غ

 القياسات (العرض، الارتفاع، العمق)
سمّاعات الأذن 22.5 × 34.8 × 22.66 مم

علبة الشحن: 66.15 × 28.1 × 48.15 مم

صمّمت علامة Bang & Olufsen سمّاعات Beoplay EX بهدف توفير أنقى جودة صوت لدى الاستخدام في المكتب أو أثناء التنقّل أو في الصالة الرياضيّة أو في المنزل. إذ عمل مهندسو الصوت المتمرّسون لدى العلامة على تعزيز التجربة التي تقدّمها سمّاعات Beoplay EX والتوصّل إلى جودة صوتيّة متفوّقة تحاكي إرث Bang & Olufsen في مجال المنتجات السمعيّة المحمولة والمنزليّة في جهاز صغير يوضع داخل الأذن. كما تشمل سمّاعات Beoplay EX تقنية الإلغاء التكيّفي والنشط للضوضاء، ما يمنح المستخدم تجربةً سمعية لا يُعلى عليها مع صوت واضح ونقيّ للغاية.

هذا وتعتمد علامة Bang & Olufsen شكلاً جديداً في تصميم سمّاعات الأذن، ممّا يفسح المجال لمحرّك خاص بمكبّر الصوت قياس 9.2 مم في سمّاعات Beoplay EX، وهو أكبر محرّك تستخدمه العلامة في جهاز لاسلكي تماماً. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تحسين ملحوظ في قوة الصوت من دون الإخلال بالراحة التي يشعر بها المستخدم. وكذلك، يمكن استخدام سمّاعات Beoplay EX طيلة اليوم، إذ أنّها تدوم لما يصل إلى 20 ساعة بما يشمل مدة شحنها في العلبة، وتدوم حتى 6 ساعات مع تشغيل خاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء.

وعلى هذا النحو، ترتقي جودة الصوت الاستثنائيّة وخاصيّة الإلغاء النشط للضوضاء بجودة المكالمات، ما يجعل من Beoplay EX السمّاعات المثاليّة لإجراء المكالمات الشخصيّة أو المتعلّقة بالعمل في أيّ وقت من اليوم. وتضمّ كل سمّاعة ثلاثة ميكروفونات وتقنية تشكيل الشعاع وخاصيّة الصوت الذاتي المدمجة لضمان إجراء مكالمات عالية الجودة.

اتصال سهل بعدّة أجهزة.

تسهّل سمّاعات الأذن Beoplay EX عمليّة الاتصال اللاسلكي بفضل تقنية بلوتوث 5.2 المدمجة فيها وخاصيّة الحدّ من الضوضاء في الخلفيّة، كما تتيح التواصل مع المكتب والأصدقاء والعائلة أينما تواجدت. وعلاوةً على ذلك، يمكن للسمّاعات إجراء اتصال متعدّد النقاط مع جهازَين في الوقت عينه، ما يتيح للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى من جهاز وتلقّي المكالمات من جهاز آخر. تمهّد سمّاعات Beoplay EX الجديدة طريق الابتكار في مجال الاتصال، وتجسّد طرازاً مقاوماً للماء والعرق والغبار حائزاً اعتماد IP57، ما يجعل منه حلاً سمعيّاً شخصيّاً يدوم طويلاً جداً.

نبذة عن علامة BANG & OLUFSEN
-

منذ أن تأسست في العام 1925 في ستروير بالدنمارك على يد بيتر بانغ وسفيند أولوفسن، حرصت علامة Bang & Olufsen على تقديم أفخر المنتجات والأجهزة الصوتية. كما دأب فريق العمل في العلامة طوال عقد من الزمن على توفير منتجات تتخطى حدود تكنولوجيا الصوت لتضع الشركة في طليعة الابتكار الصوتي.

واليوم، لا يزال كل منتج من منتجات Bang & Olufsen يتسم بميزات فريدة كالصوت الجميل والتصميم الخالد والبراعة التي لا تُضاهى. تُباع منتجات الشركة المبتكرة والعصرية في كافة أنحاء العالم في متاجر Bang & Olufsen، وعلى موقع bang-olufsen.com ولدى متاجر محددة. توظّف الشركة حوالي 900 شخص وتقدّم خدماتها في أكثر من 70 سوقاً. ويُذكر أنّ أسهم Bang & Olufsen مدرجة في بورصة كوبنهاغن (ناسداك كوبنهاغن).

لمتابعة المحادثة
-

bangolufsen@ على إنستجرام، وفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب

جهات الاتصال
 -
سلمى حجازي
 المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة

 Salmahijazi@stickygingerpr.com
+971 58 517 0887

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة