تويتر يوفر لمستخدميه إمكانية الاستماع إلى المدونات الصوتية

ميزة جديدة في تويتر تتيح للمستخدمين الاستماع إلى التدوينات الصوتية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
تويتر يوفر لمستخدميه إمكانية الاستماع إلى المدونات الصوتية

قام موقع التدوين المصغر تويتر، بإطلاق ميزة جديدة، والتي تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى التدوينات الصوتية أو البودكاست، عبر المنصة، بمنتهى السهولة والسلاسة.

ميزة جديدة في تويتر تتيح للمستخدمين الاستماع إلى التدوينات الصوتية

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن مستخدم تويتر يمكنه استخدام علامة التبويب الخاصة بخدمة المساحات أو Spaces، من أجل الاستماع إلى أشهر المدونات الصوتية من كل أنحاء العالم.

وأشارت إلى أنه بإمكان مستخدم تويتر أن يدخل إلى مركز المدونات الصوتية، من خلال علامة التبويب Spaces، حيث ستظهر أمامه بشكل تلقائي التدوينات الصوتية المناسبة لاهتماماته، في ضوء أنشطته على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وأوضحت التقارير أنه على سبيل المثال، إذا كان مستخدم تويتر يتفاعل بشكل مستمر مع محتوى مطبوعة معينة على المنصة، ففي هذه الحالة، قد يميل أكثر إلى الاستماع إلى المدونات الصوتية التي تصدر عن تلك المطبوعة.

وفي وقت سابق، قامت تويتر بطرح خاصية مفيدة لمستخدمي خدمة المساحات، والتي تتيح لهم مشاركة مقاطع صوتية قصيرة عبر Spaces على حساباتهم، والتي ستكون متاحة لكل مستخدميهم، لافتة إلى أن صلاحية هذه المقاطع ستكون لمدة 30 يوماً.

وقال القائمون على تويتر إن هذه الخاصية تم تصميمها بهدف جعل ميزة الصوت المباشر على تويتر أكثر سهولة للمشاركة، وذلك من خلال تقديم أفضل أجزاء البث الصوتي المباشر، دون مطالبة المستخدمين بالجلوس لمدة طويلة، وسماع كل محادثات سبيسز المتعلقة بموضوع معين.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة قص مساحة على تويتر، كانت متاحة لعدد محدود من المستخدمين على سبيل الاختبار قبل أشهر قليلة، قبل أن تصيح متاحة مؤخراً للمستخدمين عبر أنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس، لافتة إلى أن هذه الخاصية لن تكون متاحة لمستخدمي إصدار الويب من تويتر قبل عدة أسابيع.

وأضافت أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تداول العديد من مقاطع سبيسز القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، خاصة وأن عدد مستمعي المساحات أكبر بكثير من عدد مضيفيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة