تسريب مواصفات ومزايا هاتف وان بلس 12 المرتقب

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف وان بلس 12 المنتظر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
تسريب مواصفات ومزايا هاتف وان بلس 12 المرتقب

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة حول هاتف وان بلس 12، المتوقع أن تقوم شركة وان بلس الصينية بإصداره خلال ديسمبر أو يناير القادمين.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف وان بلس 12 المنتظر

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل شركة وان بلس، فإن هاتف وان بلس 12 سيأتي بتحسينات ملحوظة تعمل على تلافي المشاكل التي ظهرت في الإصدار السابق وان بلس 11.

وقالت المصادر إنه من المتوقع أن يدعم هاتف وان بلس 12 تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واطاً على الأقل، وأن يأتي مزوداً بمنفذ يو إس بي سي- سي المدعم بتقنية يو إس بي 3.2 فائقة السرعة.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الذكي المنتظر من المرجح أن يحتوي على مكبر للأشعة تحت الحمراء، وأن يحمل عدسة تكبير بيريسكوب عالية الجودة، تدعم التقريب البصري الثلاثي، إلى جانب مستشعر بدقة 64 ميغابيكسل.

ولفتت المصادر إلى أن هاتف وان بلس 12 سيكون مدعوماً بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثالث، وسيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 16 أو 24 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل إلى 256 غيغابايت على الأقل.

ونوهت التسريبات إلى أن الهاتف سيحمل شاشة متطورة من نوع كواد إتش دي بلس، يبلغ حجمها 6.82 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هرتزاً، وتصل درجة سطوعها إلى 2600 شمعة/ المتر المربع.

وأضافت المصادر أن هاتف وان بلس 12 سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة مستخدم أوكسجين أو إس 14، وسيضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5400 ميللي أمبير/ الساعة، والتي ستدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة