تسريبات: سامسونغ تستعد لإطلاق حاسوب لوحي قوي من فئة Galaxy

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الحاسوب اللوحي المنتظر Galaxy Tab S9 FE من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
تسريبات: سامسونغ تستعد لإطلاق حاسوب لوحي قوي من فئة Galaxy

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق حاسوب لوحي جديد من فئة Galaxy، والذي سيكون مزوداً بمواصفات قوية وتقنيات حديثة ومزايا عديدة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الحاسوب اللوحي المنتظر Galaxy Tab S9 FE من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن حاسوب Galaxy Tab S9 FE المرتقب سيأتي بشاشة من نوع AMOLED، والتي تعمل مع تقنيات HDR10، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 10.9 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1200/2000 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً.

وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 13 مع واجهات One UI 5.1، وسيتم دعمه بمعالج قوي من نوع Exynos 1380، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G68 MP5، كما سيتم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وأشارت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تجهز سامسونغ حاسوبها اللوحي بمنفذ USB Type-C، ومكبرات صوت عالية الأداء، وسيكون مدعماً بتقنيات لتوصيله مع لوحة مفاتيح خارجية، إضافة إلى بطارية كبيرة تكفيه ليعمل لأكثر من ساعات بشحنة واحدة، كما يمكن شحنها بشاحن سريع بقدرة 45 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن حاسوب Galaxy Tab S9 FE سيضم كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابيكسل، والتي لديها القدرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة