سامسونغ تعلن عن الجيل التاسع من أجهزة Galaxy Tab S اللوحية

إليكم مزايا ومواصفات وأسعار أجهزة سامسونغ اللوحية الجديدة Galaxy Tab S9

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
سامسونغ تعلن عن الجيل التاسع من أجهزة Galaxy Tab S اللوحية

شهد الحدث التقني الأخير لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة الكورية سول، الكشف عن الجيل التاسع من أجهزتها اللوحية Galaxy Tab S، والتي تحمل اسم Galaxy Tab S9.

إليكم مزايا ومواصفات وأسعار أجهزة سامسونغ اللوحية الجديدة Galaxy Tab S9

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الجيل الجديد من أجهزة Galaxy Tab S اللوحية، يأتي في 3 إصدارات، هي: Galaxy Tab S9، Galaxy Tab S9 Plus، Galaxy Tab S9 Ultra.

وأشارت التقارير إلى أن أجهزة سامسونغ اللوحية الجديدة، جاءت لأول مرة، بشاشات متطورة من نوع OLED، بالإضافة إلى دعمها لمقاومة الماء وفقاً لمعيار IP68، إضافة إلى أنها مدعومة بالمعالج الجديد كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2.

ولم تختلف أحجام الجيل الجديد من أجهزة Galaxy Tab S اللوحية عن الجيل السابق، حيث جاء جهاز Galaxy Tab S9 بشاشة يبلغ مقاسها 11 بوصة، فيما أتى جهاز Galaxy Tab S9 بشاشة يبلغ مقاسها 12.4 بوصة، بينما جاء  جهاز Galaxy Tab S9 Ultra بشاشة يبلغ مقاسها 14.6 بوصة.

أما فيما يتعلق بالأسعار، فإن جهاز Galaxy Tab S9 يبدأ سعره من 799.99 دولاراً أمريكياً، بينما يبدأ سعر جهاز Tab S9 Plus من 999.99 دولاراً أمريكياً، فيما يبدأ سعر جهاز Galaxy Tab S9 Ultra من 1199.99 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة