Garmin تكشف عن ساعة ذكية أنيقة بقدرات عالية

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية vivoactive 5 من Garmin

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
Garmin تكشف عن ساعة ذكية أنيقة بقدرات عالية

كشفت شركة Garmin مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة vivoactive 5، التي جاءت بهيكل ذي تصميم أنيق، كما أنها تحمل قدرات عالية، مما يجعله أحد أفضل الساعات الذكية في 2023.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية vivoactive 5 من Garmin

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Garmin vivoactive 5 تأتي بتصميم أنيق وجذاب، وتمتاز بهيكل متين وخفيف الوزن محمي بإطار مصنوع من الألومنيوم المؤكسد، إلى جانب أن الساعة محمية أيضاً من الماء وفق معيار 5ATM.

وتحمل الساعة الذكية شاشة دائرية من نوع AMOLED، والتي جاءت محمية بزجاج Corning Gorilla Glass المقاوم للصدمات والخدوش، فيما يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.2 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 390/390 بيكسل،

وجهزت Garmin ساعتها الجديدة بتطبيقات تساعد المستخدم على ممارسة الرياضة بشكل صحي، وتطبيقات أخرى لقياس معدلات نشاطه البدني اليومية، كما أنها جاءت مزودة بمستشعرات متطورة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات ضغط الدم ومعدلات الأكسجة في الدم.

وتضم الساعة بطارية قوية يمكنها العمل لمدة 11 يوماً تقريباً باستخدام شحنة واحدة، وذلك عند تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة، إضافة إلى أنها مجهزة بتطبيقات لإجراء المكالمات الصوتية، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة