تسريبات تكشف عن بعض مواصفات موتو زي القادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2017
تسريبات تكشف عن بعض مواصفات موتو زي القادم

يبدو أن لينوفو ستلحق بباقي شركات تصنيع الهواتف العالمية التي تدعم هواتفها بكاميرات ثنائية العدسات، فطبقاً لصورة نشرها حساب Slashleaks يظهر أن النسخة الجديدة القادمة من هاتف لينوفو موتو زي Moto Z ستحتوي على كاميرا ثنائية العدسات، وسيختلف قليلاً من حيث التصميم الخارجي عن سابقه، حيث تم تكبير مساحة ماسح البصمة كما في هاتف Moto G5، كما تم وضع شعار لينوفو على أحد جانبي الهاتف.

ومن الصورة يبدو أيضاً أن موصلات MotoMod ستبقى في مكانها مثل هاتف العام الماضي، وهو ما يعني أن لينوفو تخطط للإبقاء على خاصية شبك الملحقات الذكية التي تميز بها هاتف موتو زي.

كما تحتفظ النسخة الجديدة من هاتف موتو زي بالنحافة ذاتها التي تميزت بها نسخة العام الماضي، مع الاحتفاظ بالتصميم العام كما هو بما فيها قطر الشاشة ونسبة مساحة الشاشة إلى الحواف، مما يعني أن لينوفو لن تلحق بشركتي سامسونج وإل جي في هاتفيها الجديدين حيث قللت نسبة الحواف المحيطة بالشاشة.

ولم تعلن لينوفو حتى الآن عن الموعد المحدد لطرح الهاتف الذي أطلق عليه حساب Slashleaks موتو زي تو فورس Moto Z2 Force، ولكن بالنظر لإعلانها عن نسخة العام الماضي من الهاتف في شهر يونيو، فمن المتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتف الجديد في التوقيت ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة