تعرف على أبرز إطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي الـ 93 (صور)

نشر العديد من المشاهير رسائل تهنئة باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
تعرف على أبرز إطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي الـ 93 (صور)

تفاعل عدد من نجمات العالم العربي مع احتفالات "اليوم الوطني السعودي"، واختاروا إطلالات مميزة تتماشى مع هذه المناسبة الهامة سواء باختيار اللون الأخضر في الفساتين أو برفع علم المملكة، وفي هذا التقرير نرصد أشهر النجمات التي تفاعلن مع اليوم الوطني السعودي.

العنود بدر

نشرت عارضة الأزياء الشهيرة العنود بدر، صورة لها ترتدي ملابس باللون الأخضر والجينز، وآيس كاب أخضر يحمل العلم السعودي، وكتبت مع الصورة "دُمت عزاً وأمناً دُمت فخر المسلمين أيها الوطن لك أنتمي ، وبك أفخر فكل عام والوطن وقيادته بخير وأمن وازدهار".

أحلام

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لها بفستان يميل إلى اللون الأخضر وتمسك في يدها وشاح أخصر يحمل علم المملكة العربية السعودية، وأرفقت الصورة بتعليق: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل اصحاب السمو الملكي الاميرات والامراء ولكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ربي يعز السعودية.

يارا النملة

اختارت يارا النملة صورة سابقة لها بإطلالة بيضاء شاركتها مع الجمهور في التزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي وكتبت: "مرحباً بكم في العصر السعودي. فجر جديد ويوم جديد للإحتفال بالمملكة وتراثها وثقافتها وتطوّرها".

وأضافت المؤثرة يارا النملة في تعليقها “أنا فخورة ويشرفني بأن أكون سعوديّة، وأن أولد في بلد حريص على دعم وإلهام المواهب المُبدعة. "هذا ما ألهمني ومكّنني من إطلاق مشاريعي الخاصة".

همس فكري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by همس فكري (@hamsfekri)

اختارت همس فكري إطلالة باللون الأخضر، فنشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي فستانا من اللون الأخضر وعلقت على الصورة على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام: " في رؤيتك يامملكتنا الخير .. ونظرتك دايم ياوطن قدام منك ابتدا النور والتغيير ..منك الهداية ونعمة الإسلام ياوطن يارافع الخفاق الاخضر .. ياوطن ياحامل النور المسطر ".

تمارة القباني

اختارت تمارة القباني زي تقليدي سعودي، لكي تحي ذكرى "اليوم الوطني السعودي"، ونشرت لها صورة ونشرت لها صورة بملابس تراثية وحجاب وغطت وجهها بمنديل مكتوب عليه "ما شاء الله.. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله"، وأرفقت الصورة بتعليق باللغة الإنجليزية عبرت وجهت فيه التهنئة للمقيمين في المملكة وزوارها باليوم الوطني السعودي، وعبرت عن سعادتها بجلسة التصوير بالملابس التقليدية.

ياسمين دخيل

اختارت ياسمين دخيل اطلالة مميزة من اللونين الأبيض والذهبي، ونشرت صورها على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، وعلقت: "شكرًا لقادة هذه الأرض الخصبة التي أزهرت كل عظيم وجميل فينا، وأنبتت من حولنا حياة فاح عطرها الزّكي في كل حينا! شكرًا لهذا الوطن على إيمانه، ودعمه ، ويده الممتدة لنا..شكرًا لهذا الشعب على جمال روحه، وأصالة موقفه ، وعبق بصمته المميزة أينما حل".كل عام ووطني ورد وزهر.. أحبك.. أكتبها بكل حبر".

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، مقطع فيديو لها وهي تردتدي ملابس تراثية سعودية وتقف بجوار حصان أبيض، وكتبت رسالة تهنئة وقالت: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولعراب الرؤيا وصانع التغيير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله".

وأضافت: "كل لحظة ووطني محروس بإذن الواحد الأحد وشعبنا بخير ونعمة وأمن وأمان وعزة ورفعة شأن آمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة