أمانة العاصمة المقدسة تكشف أهم فعالياتها للاحتفال باليوم الوطني 93

تعرفوا على أهم فعاليات وبرامج أمانة العاصمة المقدسة للاحتفال باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
أمانة العاصمة المقدسة تكشف أهم فعالياتها للاحتفال باليوم الوطني 93

تستعد أمانة العاصمة المقدسة للاحتفال باليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف يوم السبت القادم 23 سبتمبر 2023، بحزمة من الفعاليات والبرامج المتنوعة.

تعرفوا على أهم فعاليات وبرامج أمانة العاصمة المقدسة للاحتفال باليوم الوطني السعودي

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى أسامة زيتوني، المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة، الذي قال إن الأمانة قامت بإعداد مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج، التي ستقام في عدة مواقع في مكة المكرمة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات ستشمل العديد من المفاجآت والبرامج الوطنية المثيرة، مؤكداً أنه تم انتقاء مواقع متعددة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لحضور هذه الفعاليات، والتي ستستمر لمدة 3 أيام، ابتداء من الخميس وحتى السبت.

وأوضح زيتوني أن يوم الخميس سيشمل بطولة اليوم الوطني لتنس الطاولة، ومباراة كرة القدم الاستعراضية على ملعب السلطان بالحمراء، بالإضافة إلى عروض متنوعة في الحدائق العامة، بينما يوم الجمعة سيتضمن بطولة الكرة الشاطئية وبطولة البادل الاستعراضية في نادي فاند فاي، إلى جانب فعاليات أخرى.

وتابع قائلاً إنه في يوم السبت، ستقام الفعاليات في حديقة الأراك وحديقة بحرة، مع عروض خاصة للأطفال من قبل فرق استعراضية، وفقرات للفنون الشعبية، وأنشطة للرسم، بالإضافة إلى توزيع هدايا وبرامج مميزة للأطفال والكبار، مؤكداً أنه تمت مراعاة جميع هذه الفقرات بعناية، من أجل ضمان ملاءمتها لجميع الأعمار وتعزيز روح الانتماء للوطن.

ونوه المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة إلى أن هناك زيارات مقررة ضمن الفعاليات لزيارة المرضى في المستشفيات ودور رعاية كبار السن ومراكز التأهيل، بالإضافة إلى برامج عامة سيتم تنظيمها بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء، حيث ستكون هذه البرامج متواجدة في العديد من المواقع والحدائق العامة، وتشمل العديد من الفعاليات.

وأضاف قائلاً إنه تم تشكيل العديد من الفرق واللجان داخل وخارج الأمانة، من أجل المساهمة في هذه الاحتفالات الوطنية الهامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة