تعرف على "تليفزيون الليزر" والمميزات التي يجلبها لك

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2018
تعرف على "تليفزيون الليزر" والمميزات التي يجلبها لك

التطور التكنولوجي لا يتوقف وهذا يُعني أن الأجهزة الإلكترونية التي أشتريتها اليوم وهي الأكثر حداثة عن غيرها لن يمر كثيرًا من الوقت عليها حتى تُصبح تقليدية.

وهو ما يحدث مع أجهزة التليفزيون الذي تعرض صورة بدقة 4K مع معالج HDR و شاشة عرض LED كاملة المدى Full-Array.. الآن هي الأعلى سعرًا في السوق أما خلال بضع أسابيع مقبلة سيتم عرض "تليفزيون الليزر- Laser TV" خلال معرض إلكترونيات المُستهلك CES 2019 بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتُشبه أجهزة تليفزيون الليزر من حيث الشكل والمفهوم أجهزة العرض الضوئي Projectors؛ حيث تُوضع على منضدة مستوية ملاصقة للجدار و من خلفها شاشة سوداء شديدة النحافة.. هذا كل ما يحتاج إليه المُستخدم في منزله ويُمكنه تغيير موضع التليفزيون في أي وقت دون إعدادات.

وتتميز أجهزة "تليفزيون الليزر" بعدم استخدامها المصابيح الضوئية في عرض الصورة؛ حيث تعتمد كما هو واضح في اسمها على الليزر مما يجعلها تدوم مدة تتراوح بين ٢٠ إلى ٣٠ ألف ساعة عرض دون الحاجة إلى تغيير مصباح العرض ما يوازي 20 سنة من العمل بمتوسط 4 ساعات يوميًا.

ويدعم تليفزيون الليزر أيضًا تقنية العرض عالي الدقة 4K ومُعالجة HDR وغيرها من أعلى معايير جودة الصورة الحالية، كذلك نظام تليفزيون ذكي Smart TV متكامل يدعم الأوامر الصوتية، نظام صوتي مُحيطي مُتكامل ولاسلكي في أغلب الأحيان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة