3 مميزات في العرض السعودي لبنزيما

مميزات مغرية في العرض السعودي لبنزيما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
3 مميزات في العرض السعودي لبنزيما

كشف تقرير صحفي بريطاني عن وجود عرض مغري من الحكومة السعودية للاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم لمدة موسمين.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن العرض السعودي لبنزيما يتضمن حرية اختيار النادي، وحصول بنزيما على راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى رسوم إضافية نظير توليه منصب سفير لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

ولم يعلق بنزيما بشكل رسمي على هذه الأنباء حتى الآن، وينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف الحالي، مع وجود بند بالتمديد لموسم آخر، لكن النادي لم يعلن تفعيله بعد.

يذكر أن بنزيما هو أحد أبرز اللاعبين في ريال مدريد، وقد قاد الفريق للفوز بالعديد من الألقاب على مدار السنوات العديدة التي قضاها في الفريق.

وإذا تمت صفقة انتقاله إلى الدوري السعودي، فستكون ضربة قوية لريال مدريد ولجماهيره، ولكنها قد تكون فرصة للدوري السعودي لتعزيز مكانته وجذب المزيد من النجوم العالميين إلى صفوف الأندية السعودية.

الجدير بالذكر أن بنزيما قرر عقد جلسة مصيرية مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تحديد مستقبله ومصيره سواء بالاستمرار بين صفوف الفريق الملكي خلال الموسم المقبل أو قبول العرض السعودي.

يذكر أن جماهير الكرة السعودية تأمل في انتقال بنزيما إلى صفوف أندية دوري روشن السعودي ليواصل مسلسل الصفقات العالمية الذي بدأ بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانضمامه إلى نادي النصر السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة