تعرفوا على رد الفنان آسر ياسين بخصوص الألفاظ النابية في فيلمه 18 يوم!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2017
تعرفوا على رد الفنان آسر ياسين بخصوص الألفاظ النابية في فيلمه 18 يوم!

أثارت الألفاظ النابية التي استخدمها أبطال فيلم 18 يوم استياء قطاع كبير من مشاهديه بعد أن تسربت على مواقع التواصل الاجتماعي نسخة منه.

ولم يُعرض الفيلم الذي يتحدث عن ثورة 25 يناير في مصر ببلاده بل عرض في مهرجانات بالخارج منذ إنتاجه عام 2011، الأمر الذي دفع عدد كثير لمشاهدته فور تسريبه.

ونشر آسر ياسين، تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، جاءت: "‫ناس كتير علقت بالسلب والإيجاب عن الألفاظ و"الأصوات" في فيلم 18 يوم..مجرد التعليق بالنسبة لي فهو إهتمام من الجمهور بالفيلم ورسالته بس اننا نركز علي أن ليه الالفاظ ولا لأ بتتقال،بيقلل من مضمون الفيلم..احنا كلنا بنتفرج علي أفلام أمريكاني وبنسمع كلمة f**k وغيرها مليون ألف مرة”.

وتابع "ياسين" : "بس لأننا مش متعودين علي النوع ده من الواقعية (حتي أنا شخصياً) فأحياناً بنتخض أننا نشوف فنان بنحبه أو معروف بينطق الألفاظ ديه زي ما بنسمعها في الشارع..مع ذلك حقيقي مبسوط من ردود الفعل وقد إيه الناس كان نفسها تشوف الفيلم ده وقَدرت ظروف المرحلة وأننا حاولنا نجسد عدة شخصيات من خلفيات مختلفة علي قد ما قدرنا.".

وأتم حديثه قائلاً: "‫معلومة أخيرة: لم يتقاضي أي فنان أو فنانة أي أجر حرصاً منا علي تأريخ المرحلة وحفظها بغض النظر عن المادة. بالنسبة لي هي كانت تجربة شخصية تجاه حدث من أهم ما رأته بلادي ويستمر تأثيره إلى الآن في العالم أجمع، أتمني أن نكون أصبنا، وفي الأول والآخر الحكم لكم.. تحياتي لكم جمهوري العظيم".

وفيلم 18 يوم عبارة عن عشرة أفلام قصيرة لعشرة مخرجين، تحمل قصص مختلفة عن الثورة من يوم 25 يناير وحتى سقوط النظام يوم 11 فبراير .

ويُشارك في بطولة فيلم 18 يوم كلاً من أحمد حلمي، منى ذكي، آسر ياسين، يسرا، خالد أبو النجا وغيرهم كما شارك في إخراج الفيلم كلاً من: يسري نصر الله، كاملة أبو ذكري، مروان حامد، مريم أبو عوف و شريف البنداري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة