آسر ياسين يكشف أسرار صداقته بالراحل مصطفى درويش

النجم آسر ياسين يتحدث عن صديقه الراحل مصطفى درويش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
آسر ياسين يكشف أسرار صداقته بالراحل مصطفى درويش

تحدث الفنان آسر ياسين، بمزيد من الحزن والأسى، عن وفاة صديقه الراحل مصطفى درويش في لقاء تلفزيوني أثناء تصوير فيلم "شماريخ"، مؤكدًا أنهما كانا صديقين حميمين وقد نجحا معًا في الكثير من المشاريع الفنية، مثل فيلم "100 وش" ومسلسل "سوتس".

وأضاف آسر ياسين أنه سعيد بأن آخر عمل قام به الفنان الراحل هو فيلم "شماريخ"، الذي يعد من أهم أعمالهما سويًا وأنه كان يتمنى أن يعيش صديقه مصطفى درويش لمشاهدة العمل والفرح بنجاحه.

ويتواصل صناع فيلم "شماريخ" في تصوير العمل بعد فترة من التوقف، حيث يعد الفيلم من أهم الأعمال التي شارك بها الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته. وأكد صناع الفيلم على أن الراحل انتهى من تصوير بعض المشاهد قبل رحيله.

ويشارك في بطولة فيلم "شماريخ" عدد كبير من الفنانين، ومنهم آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي ومحمد ثروت وسالي حماد وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش، بالإضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف.

ويتناول الفيلم قصة تتمحور حول الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وتدور فكرته حول كثرة الضغوط التي تؤدي إلى الانفجار، ويروي قصة شخصيات يربط بينها عدة عوامل تتسبب في حدوث انفجار شيء ما.

يذكر أن الفنان الراحل مصطفى درويش شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، منها مسلسل "حرب نفسية" الذي انتهى من تصوير دوره قبل وفاته، والذي يعد من أهم أعماله الدرامية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، مثل أروى جودة وجيهان خليل وعصام السقا وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة