أول رد من أسرة عادل إمام على تصريحات مادلين طبر: "موتوه 8 مرات"

آخر عمل قدمه الزعيم عادل إمام منذ 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
أول رد من أسرة عادل إمام على تصريحات مادلين طبر: "موتوه 8 مرات"

أثارت تصريحات الفنانة مادلين طبر عن مطالبتها عائلة الزعيم عادل إمام الإفراج عنه الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم عادل إمام محركات البحث مرة أخرى وبدأ الجمهور يسأل عن حالته الصحية.

ومن جانبه رد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنه لا يوجد أي شخص أجبر الزعيم على عدم الخروج من المنزل، موضحا أنه في حالة صحية جيدة ويتابع الأحداث الجارية على الساحة في مصر.

واعتبر المنتج عصام إمام أن كل ما يقال مجرد شائعات، وأنهم اعتادوا على الشائعات منذ فترة قائلا "دول موتوه 7 أو 8 مرات".

تصريحات مادلين طبر

عبرت الفنانة مادلين طبر في منشور كتبته على صفحتها الرسمية عن انزعاجها لعدم خروج الزعيم عادل إمام من منزله، وحضوره مهرجان المسرح القومي في دورته الـ 16 والتي تحمل اسمه، وقالت إنها كانت تتمنى أن يحضر وأن جميع الفنانين كانوا سوف يحملونه داخل رموش أعينهم.

وقالت مادلين طبر "أتمنى أن تفرج عائلة عادل إمام عنه"، وأوضحت أنها تحاول أن تطمئن على حالة عادل إمام الصحية من نجله الأكبر المخرج رامي إمام إلا أنه لا يجيب على الهاتف، وتسألت كيف يمكنها الاطمئنان على صحته. وأشادت "مادلين" بتصرف بعض نجوم الفن في مصر يوم عيد ميلاد عادل إمام واقتحامهم منزله لكي يطمئنوا عليه.

وأثارت تصريحاتها جدلاً كبيراً وتعرضت لانتقادات شديدة من عدد كبير من الإعلاميين، ومنهم الإعلامية بسمة وهبة التي اعتبرت أن كلمة "تفرج عنه" تعني أن عادل إمام محبوس وهي تهمة تستحق أن تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مادلين طبر بسببها.

وأوضحت بسمة وهبة أنه لا يوجد سابق معرفة بين المخرج رامي إمام والفنانة مادلين طبر لكي يجيب على اتصالاتها الهاتفية.

ومن جانبها ردت الفنانة مادلين طبر في تصريحات لموقع "القاهرة 24" وأوضحت أنها لم تكن تقصد إلا التعبير عن شدة حبها لعادل إمام ورغبتها في أن تطمئن عليه.

آخر أخبار عادل إمام

لم يشارك الزعيم عادل إمام في عمل فني منذ ثلاثة أعوام، حيث شارك لآخر مرة عام 2020 في مسلسل فلانتينو، وهو العمل الذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الفنانة داليا البحيري، الفنان محمد محمود، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة هدى المفتي، الفنان محمد كيلاني.

وعلى مدار 3 سنوات لم تتوقف الشائعات التي تلاحق عادل إمام، بعضها عن مرضه ودخوله المستشفى، والبعض الآخر عن اعتزاله الفن، ولكن كل تلك الشائعات نفتها عائلته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة