في ظهور نادر.. آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقه الأصغر ويثير الجدل

يشارك آسر ياسين في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" حاليا المقرر عرضه في الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
في ظهور نادر.. آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقه الأصغر ويثير الجدل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور إسلام ياسين شقيق الفنان آسر ياسين في ظهور نادر له على مواقع السوشيال، الأمر الذي دفع العديد للمقارنة بين أوجه شبه بين الشقيقين.

عيد ميلاد شقيق آسر ياسين

ويرجع سبب انتشار الصورة هو نشر آسر ياسين صورة شقيقه إسلام عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، للاحتفال بعيد ميلاده.

وحرص آسر ياسين على أن يدعو لشقيقه إسلام بحياة طويلة وسعيدة وعلق على صورة لهما سويا قائلا: "أتمنى يوما مميزا لأخي وسندي الذي أحترمه. هذا العام سيكون مميزا إن شاء الله، عيد ميلاد سعيد يا إسلام".

ولاقت صورة آسر ياسين مع شقيقه تفاعلا كبيراً على حسابه بالإنستغرام وحرص العديد من محبين آسر ياسين على تهنئة شقيقه بعيد ميلاده، بجانب عدد من النجوم أبرزهم محمد حفظي وعمر الشناوي.

وعلق عدد من المعجبين على الشبه بين الشقيقين وأن آسر ياسين يبدو هو الأصغر رغم أنه يكبر شقيقه الذي طغى الشعر الأبيض على شعره بعامين.

مسلسل آسر ياسين الجديد

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين ينتظر عرض مسلسله "موعد مع الماضي"  على منصة نتفليكس والمسلسل من إنتاج Charisma Group.

والمسلسل مقتبس من المسلسل المكسيكي Who Killed Sara?،  ومن المقرر عرض المسلسل المكوّن من ثماني حلقات هذا العام، ويتناول قصة "يحيى" وسعيه للانتقام لمقتل شقيقته "نادية"، إثر ما يبدو وكأنه حادث عرضي.

ويضم المسلسل بجانب آسر ياسين عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة وركين سعد وشريف سلامة وهدى المفتي وصبا مبارك وشيرين رضا وغيرهم، الإنتاج التنفيذي لمسلسل محمد مشيش وإخراج السدير مسعود وكتابة محمد المصري.

فيلم آسر ياسين الجديد

كما يشارك آسر ياسين حالياً في تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3..القاضية" في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، والمقرر عرضه في موسم صيف 2024.

وتدور قصة الجزء الثالث من الفيلم حول قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

والفيلم من بطولة كل من آسر ياسين وأحمد الفيشاوي وأحمد عز وإخراج طارق العريان، والفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "أولاد رزق"، وذلك بعد مرور 5 سنوات من صدور الجزء الثاني، وفي 2015 عرض الجزء الأول من الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة