تلميحات بانتحار أفيتشي في عُمان ??

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
تلميحات بانتحار أفيتشي في عُمان ??

أثار البيان الذي أصدرته أسرة الموسيقي ومنسق الأسطوانات السويدي تيم بيرغلينغ المعروف عالمياً باسم "دي جى أفيتشي" جدلاً حول سبب وفاته.

وتم العثور على أفيتشي ـ صاحب الـ 28 عاماً ـ ميتاً بالعاصة العُمانية، مسقط؛ حيث لم تُعلن مدير مديرة أعماله، ديانا بارون في بيانها الذي أصدرته حينها سبب الوفاه ولكنها أشارت إلى أن عائلته مُدمرة بعد سماعها الخبر، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وجاء بيان أسرة أفيشتي: "تيم كان فنانًا رقيقًا وروح باحثة عن إجابات لأسئلة وجودية، مهني حقق أكثر من المتوقع، سافر واجتهد بوتيرة أدت إلى الكثير من الضغط العصبي عندما توقف عن جولاته الفنية، أراد أن يجد التوازن في حياته، أن يكون سعيدًا وأن يفعل أكثر شيء يعشقه.. الموسيقى".

وتابعت أسرته في بيانها:"عانى الكثير من الأفكار عن الحياة والسعادة ووجود معنى، ما كان ليستمر فترة أطول.. لم يخلق ليكون ماكينة العمل التي وجد نفسه بها، كان حساساً أحب جمهوره وتجنب الأضواء".

وأتمت الأسرة بيانها قائلة: "أراد أن يجد السلام"، وهو الأمر الذي دفع البعض إلى الاعتقاد أن البيان يُشير إلى انتحار أفيتشي رغم أنه لم يحمل كلمة أو نص صريح بذلك.

ويأتي هذا في الوقت الذي تنفي فيه الشرطة العُمانية حسبما نشرت تقارير صحفية، وجود شبهة جنائية في الوفاة.

اقرأ أيضاً: فيديو: هكذا ودعت السويد الموسيقي أفيتشي

يُذكر أن أفيتشي قد أعلن في عام 2016 إنه تقاعد عن إحياء الجولات الموسيقية لأسباب صحية لم يُعلنها حينها ولكن بعض التقارير الصحفية السويدية أشارت إلى إنه كان يُعاني من مرض التهاب البنكرياس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة