توم هولاند يحذف جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من هاتفه

ورسالته إلى الجمهور بعدم توقع المزيد من المشاركات الاجتماعية لديه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
توم هولاند يحذف جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من هاتفه

في كثير من الأحيان، يرغب المشاهير الآن في السيطرة على حياتهم العامة، حيث يتضمن ذلك الحد من وقتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. قبل أيام فقط، انضم توم هولاند إلى هذا الاتجاه، فقد أعلن لمعجبيه أنه لا ينبغي أن يتوقعوا المزيد من المشاركات منه لأنه بدأ في حذف جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

أسباب حذف وسائل التواصل الاجتماعي لدى توم هولاند

ربما كانت هناك عدة أسباب دفعت نجم الرجل العنكبوت إلى اتخاذ هذا القرار، ولكن إليك الأسباب التي نشرتها الصحف الأجنبية في هذا الأمر، أولها أنه ربما وجد توم هولاند أن وسائل التواصل الاجتماعي ضارة بصحته العقلية.

عادة لا يكون لدى الممثلين والمشاهير بشكل عام الكثير من الخيارات بشأن تعرضهم على وسائل التواصل الاجتماعي. على الأكثر، لديهم فريق يدير حساباتهم نيابة عنهم، لكن عاجلاً أم آجلاً يكتشفون ما يتم الحديث عنه.

وكان ذلك كثيراً بالنسبة لتوم هولاند، كثير من الناس، طوال الوقت، يعلقون على كل ما يفعله. لهذا السبب، قرر الممثل ترك وسائل التواصل الاجتماعي تماماً، لأنها كانت تدمر صحته العقلية. ربما سيكون الأمر مؤقتاً، لكن في الوقت الحالي، لا يريد توم أن يكون له أي علاقة بحساباته.

يقول هولاند في مقطع الفيديو، الذي نشره على حسابه الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات «انستغرام»: «لقد علقت، وأتأرجح عندما أقرأ أشياء عني عبر الإنترنت، وفي النهاية يكون ذلك ضاراً جداً بحالتي العقلية، لذلك قررت أن أتراجع خطوة إلى الوراء وحذف التطبيق».

كما روّج لتطبيق للصحة العقلية يدعمه من خلال مؤسسته ذا برازرز تراست، موضحاً أن هناك وصمة عار ضد الصحة العقلية ويعلم أن طلب المساعدة ليس شيئاً يجب أن نخجل منه، ولكنه أمر يسهل قوله أكثر من فعله. لذا، يأمل أن تكون هذه التطبيقات هي أول خطوة نحو أن نكون أكثر سعادة وصحة.

زندايا حذرة أيضاً من وسائل التواصل الاجتماعي

يتعين على كل من زندايا وتوم هولاند التعامل مع الكثير من التعرض بمفردهما، لكن منذ أن ارتبطا، أصبح الاهتمام بما يفعلونه وما ينشرونه أمر أكثر جنوناً. من جانبها، كانت زندايا دائماً حذرة من وسائل التواصل الاجتماعي وعواقبها، ولم تستخدم شخصياً أي منصة كثيراً. في الآونة الأخيرة، كانت هناك شائعات على الإنترنت حول حمل الممثلة لطفل توم، ومثل هذا الانتهاك لخصوصيتها جعل زندايا غاضبة.

قالت عن ذلك: «انظر الآن، هذا هو السبب في أنني أبقى بعيداً عن تويتر، مجرد اختلاق الأشياء بدون سبب.. أسبوعياً»، في إشارة إلى أنها تتعرض لهذه الأمور أسبوعياً بشكل دوري. لحسن الحظ، كان لديها أشياء أخرى تشغل عقلها في ذلك الوقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة