توم هولاند بطل سبايدرمان يحرم الصحفيين من التقاط صور محرجة لحبيبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
توم هولاند بطل سبايدرمان يحرم الصحفيين من التقاط صور محرجة لحبيبته

ظهرت لقطة توضح مدى حرص الفنان توم هولاند بطل سلسلة أفلام سبايدر مان، على مظهر حبيبته الممثلة زيندايا وذلك خلال أحد المواقف المحرجة أمام كاميرات الصحفيين في العرض الخاص لفيلم سبايدر مان نو واي هوم Spider-Man: No Way Home.

وانتشرت لقطة فيديو أثناء التقاط صور تذكارية أمام كاميرات الصحفيين في العرض الخاص للفيلم الجديد.

وكانت تقف زيندايا مع توم هولاند برفقة فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وقرر توم هولاند أن يحجب زيندايا عن الكاميرات أثناء تعديلها للفستان الذي يكشف أجزاء من جسدها قبل أن ينتهي الموقف ليعود إلى مكانه مجدداً.

كما ظهر الثنائي توم هولاند وزيندايا بأناقة كبيرة على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم Spider-Man: No Way Home والذي أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وارتدت زيندايا فستاناً ذهبياً لفتت به الانتباه بسبب جرأته وانتشرت صورها في المواقع والمجلات الفنية العالمية.

وينتظر بأن يحقق فيلم سبايدر مان الجديد نجاحاً كبيراً خاصة وأن الفيديو الدعائي للفيلم حقق ما يزيد على 36 مليون مشاهدة بعد طرحه بأقل من 48 ساعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وينطلق فيلم سبايدر مان الجديد يوم 17 ديسمبر الجاري في السينمات العالمية في موسم الكريسماس.

وينتظر بأن يقتصر عرض فيلم سبايدر مان الجديد أولاً في السينمات بصورة حصرية دون عرضه على المنصات العالمية وهو عكس ما حدث في العديد من أفلام مارفل السابقة التي حاولت التسويق لأفلامها من خلال العرض في السينمات والمنصات الإليكترونية من أجل مواجهة تداعيات كورونا وتوقف صناعة السينما.

الجدير بالذكر أن الفنانة الأمريكية الشابة زيندايا التي تبلغ من العمر 24 عاماً كانت قد أكدت في وقت سابق ارتباطها العاطفي بزميلها توم هولاند الذي يكبرها بعام واحد فقط.

وبدأت علاقة توم هولاند وزيندايا في شهر يوليو الماضي قبل أن تلتقط لهما الكاميرات العديد من الصور التي تظهر مدى توطد العلاقة بينهما في مختلف الأماكن العامة بالإضافة لوجود هولاند مع أسرة حبيبته كذلك في أكثر من مناسبة.

وبدأت علاقة توم هولاند وزيندايا بعد انتهاء علاقة بطل فيلم سبايدر مان بصديقته السابقة أوليفيا بولتون وذلك في منتصف عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة