جنون الأهداف في مباراة الكاميرون وصربيا التي انتهت بالتعادل

انتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
جنون الأهداف في مباراة الكاميرون وصربيا التي انتهت بالتعادل

تعادل المنتخب الكاميروني أمام نظيره الصربي في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال كأس العالم قطر 2022 التي أقيمت في ستاد الجنوب.

انتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، بعد تقدم المنتخب الصربي في الشوط الأول بهدفين لهدف، ليعادل المنتخب الكاميروني النتيجة في الشوط الثاني.

في الشوط الأول قدم المنتخب الصربي هجمات قوية، ففي الدقيقة العاشرة حاول الصربي ميتروفيتش تسجيل هدف ولكن ارتدت الكرة من القائم الأيمن للمنتخب الكاميروني.

عاود ميتروفيتش الهجوم مرة أخرى في الدقيقة الـ16 حيث ضيع كرة استلمها من اللاعب الكاميروني حيث ضربها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة الـ18 قدم الكاميروني بيير كوندي هجمة رائعة وتصويبة قوية استلمها حارس صربيا فانيا ميلينكوفيتش بسهولة وأخرجها من الملعب لتتحول إلى ركلة ركنية.

وبعد محاولات هجومية تمكن الكاميرون من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 28 من زمن المباراة سجلها جان تشارلز كاستيليتو من ركلة ركنية.

في الدقيقة 42 حاولت كاميرون أن تضاعف نتيجتها من هجمة قدمها الكاميروني بيير ولكن تصدى لها الحارس فانيا ميلينكوفيتش لينقذ صربيا من هدفٍ ثانٍ.

في الدقيقة 45 سجل الصربي بافلوفيتش هدف التعادل لمنتخب صربيا، وفي الدقيقة نفسها سجل سيرجي ميلينكوفيتش هدف التقدم لصربية لينتهي الشوط الأول بتقدم صربيا بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 من زمن المباراة قدم الصربي ميتروفيتش هدف صربيا الثالث بطريقة التيكي تاكا.

في الشوط الثاني نزل اللاعب البديل الكاميروني فينست أبو بكر، وسجل الهدف الثاني للكاميرون في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وتم  تأكيد الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار.

وبعدها بدقيقتين فقط يتألق البديل أبو بكر مرة أخرى ويصنع هدف التعادل للكاميرون ويسجها اللاعب تشوبو موتينغ ليصل عدد الأهداف في هذه المباراة إلى 6 أهداف، وتنتهي المباراة بالتعادل ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبهذا الهدف يصبح اللاعب الكاميروني فينسينت أبو بكر أول لاعب بديل لمنتخب أفريقي يسجل ويصنع هدف في المباراة نفسها في كأس العالم.

يُذكر أن المنتخب الكاميروني لعب أول مبارياته أمام سويسرا وانتهت المباراة بخسارة الفريق بهدف مقابل لا شيء، بينما لعبت صربيا أولى مبارياتها أمام البرازيل وخسرت بهدفين دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة