انتصاران وتعادل في اليوم الأول للدوري المصري

حسم التعادل السلبي مواجهة واحدة في اليوم الأول للدوري المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
انتصاران وتعادل في اليوم الأول للدوري المصري

انطلقت فعاليات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، بـ 3 مواجهات من العيار الثقيل مقارنة بالتدعيمات التي عقدت في فترة الانتقالات الصيفية.

الاتحاد يهزم أسوان

تمكن فريق الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز خارج ملعبه على أسوان الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة بهدف دون رد سجله اللاعب أوستين اموتو في الدقيقة 85.

وتوقع عدد من النقاد أن يكون فريق أسوان هو الحصان الأسود في النسخة الحالية من الدوري المصري وذلك بسبب عدد الصفقات التي عقدها حيث ضم عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل الدولي الجابوني مالك إيفونا، ونجم الأهلي السابق محمد حمدي زكي.

البنك الأهلي يتعادل مع فاركو

خطف فريق البنك الأهلي تعادلاً قاتلاً من مضيفه فاركو بنتيجة 1-1، تقدم الفريق السكندري في النتيجة عند الدقيقة 17 بأقدام اللاعب كريم بامبو، وتعادل الضيوف في الدقيقة 90+6 عن طريق اللاعب أحمد مودي.

سيراميكا كليوباترا ينتصر على المصري بثلاثية

وقدم فريق سيراميكا كليوباترا عرضاً مميزاً وحقق الفوز على ضيفه المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا الذي يقوده المدير الفني أحمد سامي من أبرز الأسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعدما ظفر بخدمات ثنائي الأهلي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن والمحترف جون إيبوكا الذي ظهر بمستوى رائع مع إنبي في الموسم الماضي.

مباريات الدور يالمصري غداً

وتستمر فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز غداً الأربعاء بعدد من المواجهات يأتي في مقدمتها مباراة الزمالك وسموحة وإنبي وبيراميدز والإسماعيلي والأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة