يورجن كلوب يتحدث عن جمال أهداف مباراة ليفربول وفولهام

نجح فريق ليفربول في الفوز على فريق فولهام بنتيجة 4-3، أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
يورجن كلوب يتحدث عن جمال أهداف مباراة ليفربول وفولهام

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن جمال أهداف مباراة الليفر أمام فريق فولهام.

ونجح فريق ليفربول في الفوز على فريق فولهام بنتيجة 4-3، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف فريق أرسنال متصدر الترتيب برصيد 33 نقطة، فيما توقف رصيد فريق فولهام عند 15 نقطة في المركز الـ14 بجدول الدوري.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "أعمل كمدرب منذ سنوات ولكن أعتقد أنني لم أشاهد مباراة بهذا العدد من الأهداف الجميلة".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "لأننا كنا حمقى قليلا كنا نفرط في تقدمنا في نتيجة المباراة، وأرى أن دفاعنا كان سيئا بشكل كبير في شوط المباراة الأول".

وأضاف يورجن كلوب: "التفاصيل هي التي تحسم مباريات كرة القدم، ونحن قدمنا مباراة جيدة ورغم ذلك انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق وهذا كان أمرا مستحقا".

وقال المدير الفني لفريق ليفربول: "نجح فريق فولهام في التقدم بالهدف الثالث، وأرى أن لاعبي المنافس اعتقدوا أنهم حسموا المباراة لصالحهم ولكن فريق ليفربول نجح في تسجيل هدفين من طراز عالمي".

وأضاف يورجن كلوب: "قمنا بتغيير طريقة لعب ليفربول أكثر من مرة خلال مباراة فولهام لأننا واجهنا خصما قويا كان قادرا على صنع المشكلات لنا".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "أرى أن الشيء السيئ الوحيد في المباراة هو إصابة جويل ماتيب لاعب ليفربول، وأعتقد أن الإصابة ليست جيدة وأنا متأكد من غيابه عن الملاعب لفترة ليست قصيرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة