جوجل تلغي هذه الميزة المزعجة من محرك بحثها.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2017
جوجل تلغي هذه الميزة المزعجة من محرك بحثها.. تعرف عليها

تحرص شركة جوجل أن تجعل محركها البحثي أكثر توافقاً مع احتياجات المستخدمين حول العالم، وفي هذا الإطار أعلنت إلغاء ميزة "البحث الفوري" التي كانت مصدر إزعاج لكثير من المستخدمين الذين وصوفها بغير المفيدة، قائلة: "لقد قررنا إلغاء البحث الفوري حتى نتمكن من التركيز على طرق جديدة تجعل البحث أسرع وأكثر مرونة على جميع الأجهزة".

جوجل تطلق خاصية جديدة لمساعدتك في البحث على الهاتف الذكي.. تعرف عليها!

وكانت جوجل قد أطلقت ميزة البحث الفوري أو Google Instant عام 2010 على محركها الشهير بهدف توفير وقت المستخدمين؛ إذ تقوم هذه الميزة بإظهار بعض نتائج البحث قبل الانتهاء من كتابة الكلمة أو العبارة المراد البحث عنها في جوجل.

خاصية البحث

وقالت جوجل عن هذه الميزة "لقد أطلقنا البحث الفوري في جوجل عام 2010 بهدف تزويد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجونها في أسرع وقت ممكن، حتى قبل الانتهاء من كتابة كلمة البحث".

هكذا يعمل الموظفون في شركة جوجل.. حاول أن تمنع عينيك عن الحسد بعد أن تشاهد هذه الصور!

ولكن على عكس المتوقع والمنتظر من هذه الميزة كانت مصدر إزعاج للكثير من المستخدمين؛ ويتمثل هذا الأمر المزعج في أن الاقتراحات تظهر وتتحدث بسرعة كبيرة أسفل شريط البحث أثناء الكتابة، وهو ما يلزمك بتحديد نتيجة من نتائج البحث المقترحة أو إكمال كتابة كلمة البحث، وهذا ما دفع جوجل للإعلان عن إلغاء هذه الميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة