غوغل تضيف ميزات جديدة ومهمة إلى تطبيق الرسائل الخاص بها

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة المضافة إلى تطبيق Google Messages

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
غوغل تضيف ميزات جديدة ومهمة إلى تطبيق الرسائل الخاص بها

كشفت تسريبات تقنية أن شركة غوغل الأمريكية تستعد لإضافة ميزات جديدة إلى تطبيق الرسائل الخاص بها Google Messages، والتي ستكون مفيدة للملايين من مستخدميه حول العالم.

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة المضافة إلى تطبيق Google Messages

ووفقاً لماء جاء في التسريبات الجديدة، فإن شركة غوغل تعتزم إدخال وظائف جديدة لتطبيق الرسائل الشهير الخاص بها، ومن ضمنها ميزات جديدة للمراسلة الصوتية، حيث ستتيح الشركة الأمريكية للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال الرسائل المسجلة الصوتية، وذلك عبر رسائل SMS أوMMS أو عبر خدمات RCS.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزات الجديدة تكمن أهميتها في تحويل الأصوات إلى كلمات مقروءة، موضحة أنه عندما يكون متلقي الرسالة غير قادر على الاستماع إلى المقطع الصوتي المرسل إليه، فإن الميزة الجديدة ستقوم بتحويل الأصوات إلى كلمات ليتمكن من معرفة محتوى الرسالة بسهولة.

كما أن هذه الميزة الجديدة في تطبيق Google Messages ستكون مفيدة أيضاً في حال كانت الأصوات في الرسالة الصوتية ضعيفة وغير مسموعة بشكل جيد، حيث ستقوم وقتها أيضاً بتحويل الأصوات إلى كلمات مقروءة.

كما نوهت التقارير إلى أن تطبيق الرسائل الخاص بشركة غوغل، سيحصل أيضاً على ميزات جديدة تتعلق بإضافة وسيحصل تطبيق Google Messages تبعا للتسريبات أيضا على مجموعة من الرموز التعبيرية والوجوه التفاعلية الجديدة، حيث سيتمكن المستخدم من إضافتها إلى رسائله، حتى تكون أكثر تعبيراً وحيوية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن واجهة عرض وكتابة الرسائل في تطبيق Google Messages، سيتم تغييرها حتى تكون أكثر سهولة في الاستخدام، حيث لفتت التقارير إلى أنه سيضاف إليها بعض الاختصارات والأزرار الإضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة