غوغل تعالج مشكلة تقنية مزعجة في النسخة التجريبية من أندرويد 13

مستخدمو النسخة التجريبية من أندرويد 13 يشتكون من مشكلة مزعجة وغوغل تعالجها بتحديث جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
غوغل تعالج مشكلة تقنية مزعجة في النسخة التجريبية من أندرويد 13

قامت شركة غوغل الأمريكية بإصلاح مشكلة تقنية أزعجت عدداً كبيراً من المستخدمين، في النسخة التجريبية من نظام تشغيلها الجديد أندرويد 13.

مستخدمو النسخة التجريبية من أندرويد 13 يشتكون من مشكلة مزعجة وغوغل تعالجها بتحديث جديد

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فقد اشتكى الكثيرون من اختفاء تطبيق أندرويد فيدباك في الإصدار التجريبي من أندرويد 13، وذلك لعى الرغم من أهميته، حيث أن التطبيق مسؤول عن معرفة ردود فعل المستخدم على المزايا والتقنيات الجديدة، وبالتالي فهو عنصر رئيسي في اختبار نظام التشغيل الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن عملاق التكنولوجيا الأمريكي قام بطرح تحديث جديد للنسخة التجريبية من نظام أندرويد 13، من أجل إصلاح هذه المشكلة، وإتاحة الفرصة للمستخدمين بإبداء آرائهم.

ولفتت إلى أن هذه النسخة التجريبية من أندرويد متاحة لبعض أجهزة بكسل المتوافقة معها، مثل: بكسل 4، بكسل 4 إكس إل، بكسل 4 إيه، بكسل 4 إيه 5 جي، بكسل 5، بكسل 5 إيه، بكسل 6، بكسل 6 برو.

وقبل أيام قليلة، قامت شركة غوغل الأمريكية بطرح نسخة تجريبية جديدة من أنظمة تشغيل أندرويد 13، والتي جاءت بالعديد من الميزات لمستخدمي الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النسخة الاختبارية جاءت بعدة تغيرات ملحوظة على واجهات تشغيل الأجهزة الذكية، كما حملت واجهة جديدة لخدمات بصمات الأصابع المخصصة لحماية سرية بيانات الأجهزة.

وأعادت غوغل لمستخدمي هواتف وأجهزة الأندرويد ميزة البحث الشامل، والتي يمكن من خلالها البحث عن التطبيقات والملفات والمعلومات في الجهاز نفسه أو عبر شبكة الإنترنت، وكذلك داخل تطبيقات مختلفة، مثل يوتيوب وغوغل مابس وغوغل بلاي.

وإضافة إلى ما سبق، فإن النسخة التجريبية الجديدة من نظام أندرويد 13، حملت العديد من التحسينات على تصاميم عناصر تشغيل الوسائط المتعددة، وأيقونات اختصارات سطح واجهات التشغيل.

ومن المتوقع أن تقوم شركة غوغل الأمريكية خلال الشهر القادم بطرح نسخة تجريبية أخيرة من أنظمة تشغيل أندرويد 13، على أن يتم طرح الإصدار النهائي لهذه الأنظمة في خريف هذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة