"حاوي" تطلق عدسة جديدة على "سناب شات" بمناسبة العودة إلى المدارس

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
"حاوي" تطلق عدسة جديدة على "سناب شات" بمناسبة العودة إلى المدارس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أيلول 2022، أطلقت شركة "حاوي" الرائدة في مجال الإعلام والحلول الإعلانية عدسةً "العودة إلى المدارس" على منصة "سناب شات" بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

عدسة العودة إلى المدارس:

تأتي هذه العدسة ليستمتع بها مستخدمو تطبيق "سناب شات" وهم يسجلون لحظاتهم المميزة والسعيدة ويحفظونها في العام الدراسي الجديد. (يُمكن تجربة عدسة العودة إلى المدارس من هُنا).

وجاء إطلاق هذه العدسة تنفيذاً لخطة التطور التي تطبقها مجموعة "حاوي" الإعلامية، والتي تُعنى بالاستمرار في تعزيز تجربة المستخدمين على منصة "سناب شات"، إذ أثبتت الإحصاءات أن وجود الواقع المعزز يزيد من تفاعل المستخدمين بنسبة 45% مقارنةً بالفيديو، كما يقضي المستخدمون 2-8 دقائق في الحملات التي تستخدم تقنية الوقع المعزز وذلك بحسب " Think with Google".

وفي هذا السياق قال مدير التسويق التجاري لمجموعة حاوي الإعلامية كاسترو البعيني: "لا شك أن امتلاك عدسات -سناب شات- يرفع مبيعات العلامة التجارية ويحسن أرقام المبيعات الإجمالية للشركات، وقد شهدنا تأثير ذلك مرات عديدة في حملات عملائنا. إذ تعد صناعة العلاقة عميقة الجذور بين العلامات التجارية والعملاء بمثابة تحدٍ كبير يواجه العلامات التجارية والشركات في العالم الرقمي اليوم، ومع ذلك فإن تجارب العالم المعزز تتيح الاتصال مع العملاء من خلال توفير تجارب غامرة وتفاعلية وشخصية للغاية مع العلامة التجارية. الشيء الثوري في هذه التجارب هو -الاحتمالات غير المحدودة للشركات-، وبالتأكيد يمكننا في -حاوي- مساعدتك في إنشاء حلول مقنعة وجذابة بعمق لتحقيق أهدافك التسويقية".

عن شركة "حاوي" الإعلامية:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهري و100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة