خصم جديد.. تخفيضات على سيارات شيري تيجو 7 في مصر

إليكم سعر سيارات شيري تيجو 7 بالسوق المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
خصم جديد.. تخفيضات على سيارات شيري تيجو 7 في مصر

يشهد سوق السيارات المصري حاليًا حالة من التراجع في حركة المبيعات، مما دفع العديد من موزعي وتجار السيارات إلى تقديم عروض وتخفيضات مغرية على مختلف طرازات السيارات.

 وفقا لجريدة المال تأتي سيارات شيري تيجو 7 على رأس هذه العروض، حيث أعلن عدد من التجار عن خصومات تتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه مصري على بعض الفئات المطروحة في السوق المحلية.

تخفيضات إضافية فوق عروض الوكيل الرسمي

وكشف عدد من موزعي السيارات في مصر أن التخفيضات الإضافية تأتي بالإضافة إلى التخفيضات التي أعلنت عنها مؤخرًا شركة غبور أوتو، الوكيل الرسمي لشيري في مصر، والتي تراوحت بين 160 و 175 ألف جنيه مصري لبعض فئات تيغو 3.

ويبلغ سعر سيارات شيري تيجو 7 خلال شهر مايو 2024، كالآتي:

وصل سعر سيارة شيري تيجو 7 فئة Baseline حوالي 950 ألف جنيه.

 وصل سعر سيارة شيري تيجو 7 فئة High line حوالي مليون و25 ألف جنيه.

مميزات شيري تيجو 7

تتمتع شيري تيجو 7 بمجموعة من المميزات الاستثنائية التي تجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة عملية وأنيقة بسعر مناسب

فالسيارة مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر توربو بقوة 152 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات يوفر أداءً ممتازًا وكفاءة استهلاك وقود عالية.

وسائل أمان متطورة تضمن راحة بالك

 تأتي السيارة مع مجموعة من أنظمة الأمان المتطورة التي تضمن لك قيادة آمنة ورحلة مريحة، تشمل الوسائد الهوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل ESP، برنامج دعم الفرامل BAS، نظام التحكم في نزول المنحدرات DBC، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAC.

كما تتمتع بتجهيزات ممتازة تلبي جميع احتياجاتك، تشمل مصابيح ضباب أمامية، سبويلر خلفي، نظام ذكي لركن السيارة يسهل عملية الركن، زر تشغيل/إيقاف المحرك، كاميرا خلفية توفر لك رؤية واضحة أثناء الرجوع، مثبت سرعة للتحكم في سرعة السيارة على الطرق السريعة، مكيف هواء يضمن لك جوًا باردًا ومنعشًا في الأيام الحارة، جنوط رياضية 18 بوصة تعزز من مظهرها الأنيق، وغيرها من التجهيزات التي تجعل من قيادتها متعة حقيقية.

فئتان للاختيار من بينهما

تتوفر تيجو 7 في فئتين تلبي احتياجاتك المختلفة، الأولى ببعض المواصفات ووسائل الأمان الأساسية، والثانية مع إضافة فتحة سقف كهربائية، طي المرايا الجانبية كهربائيًا، حساسات ركن، وفرش جلد للمقاعد لراحة فائقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة