تخفيضات حصرية من أمازون للعملاء في الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
تخفيضات حصرية من أمازون للعملاء في الإمارات

تحت شعار كل ما تتمناه.. أعلن موقع أمازون، اليوم الجمعة، أضخم عروضه لـ موسم الصيف في الإمارات المتحدة العربية، ضمن إطلاق النسخة الخامسة من التخفيضات الخاصة بأمازون في الإمارات.

ومن المقرر أن يحظى عملاء أمازون في جميع أنحاء الإمارات بفرصة الحصول على تخفيضات تصل إلى 70%، على مجموعة من المنتجات المختارة. وذلك خلال الفترة من 21 إلى 23 يوليو الجاري، حيث من المقرر أن يستمتع عملاء أمازون بالعديد من الأسعار التنافسية وخدمات التوصيل السريعة على العديد من المنتجات.

وتشمل المنتجات المقرر وقع خصومات عليها أكثر من 25 فئة، مثل الأزياء، المستلزمات المنزلية، المواد الاستهلاكية، الإلكترونيات وغيرها من المنتجات الأخرى المفضلة لدى الجمهور. نقلاً عن موقع البيان الإماراتي.

وخصصت العروض من قبل أمازون بشكل خاص وحصري لتلبية رغبات العملاء في الإمارات، من خلال تزويدهم بالمنتجات والعلامات التجارية، التي يترقبونها بوفرة كبيرة. حيث تشمل هذه المنتجات "فاين، جونسون، سامسونج، مايكروسوفت، لوجيتيك، بلاك أند ديكر، فيليبس وغيرها الكثير من المنتجات".

كما تتيح شركة أمازون العديد من التخفيضات على مجموعة من الأجهزة الأخرى، مثل كاميرات كيندل بيبروايت رينج سيكوريتي. حيث يمكن للعملاء في الإمارات أن يتصفحوا موقع أمازون أو التطبيق الخاص بالشركة أيضاً لمعرفة باقة المنتجات الحاملة للخصومات.

فيما قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنه من المقرر أن يتم إطلاق النسخة الخامسة من عروض تخفيضات أمازون بعنوان "كل ما تتمناه"، بعد أن شهدت النسخ السابقة خلال الأعوام الأربعة الماضية رواجاً وإقبالاً كبيراً من الجمهور، لذا سيكون هناك مجموعة من العروض المتميزة للجمهور في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة.